صيحات للألوان نحن على وشك رؤيتها في كل مكان هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 نوفمبر 2020
صيحات للألوان نحن على وشك رؤيتها في كل مكان هذا الشتاء
مقالات ذات صلة
أجمل صيحات صيف 2021 العملية والأنيقة
طرق وحيل لإخفاء الأرداف الممتلئة بالملابس
موضة التوب القصير للمحجبات وهذه طرق تنسيقه

مع بدء الطقس في الوصول إلى درجات حرارة الشتاء، هناك معركة مستمرة للامتناع عن ارتداء الملابس السوداء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. 
ونحن هنا نعمل لإبراز جميع صيحات الألوان التي رأيناها على مدارج عروض الأزياء إلى ملابس التناوب هذا الموسم، اليوم، نلقي نظرة عميقة على ألوان الشتاء الرائجة التي ستكون في كل مكان هذا الموسم.

تحدثت مدارج شهر الموضة الأول لهذا العام وهناك عدد كبير من الألوان لإضافتها إلى خزانة ملابسك الآن، سواء كنتِ تميلين نحو الألوان المحايدة أو تفضلين أن تضيفي الألوان الساطعة إلى ملابسك، فهناك بالتأكيد قطع من أجلكِ. 
قام مصممي الأزياء بإخراج كل شيء من لون الشوكولاتة البني إلى اللون البنفسجي النابض بالحياة وكل ظل أخضر بينهما.  
استمري في التمرير إذا كنتِ على استعداد للبقاء في صدارة منحنى صيحات موضة الشتاء.

درجات ألوان البنفسجي

درجات ألوان البنفسجي

ظهر هذا الظل اللافت للنظر على مدارج توم فورد وكريستوفر جون روجرز وإيزابيل مارانت، ابتعدي عن ارتداء درجات اللافندر والأرجواني في الصيف فقط وكوني مستعدة للتميز بهذا اللون في خزانة ملابسك الشتوية.

بني الشوكولاتة

 بني الشوكولاتةقد يكون للون البني تاريخه في كونه لوناً  "قبيحاً"، لكن عام 2020 دفع الظل للأعلى في التسلسل الهرمي باعتباره اللون المحايد المحبوب لهذا الموسم.

أصفر ساطع 

أصفر ساطع 

ستكون التوقعات دائماً مشرقة عندما ترتدي هذا اللون السعيد، سواء كنتِ تجعليه المحور الرئيسي لمظهرك أو ترتدين إطلالة أحادية مع اكسسوارات باللون الأصفر، هناك خيارات عديدة ومفضلة للكثيرين.

أحمر ناري

أحمر ناري

يأتي هذا الظل الناري باللون الأحمر وهو تحول نابض بالحياة من الظلال العميقة التي رأيناها في الخريف الماضي. 

البيج

البيج

على الرغم من الألوان الأكثر إشراقاً في هذا المزيج، لا يمكنك أن تقاومي أبداً لمسة من الظلال المحايدة في تناوب ملابسك، سواء كنتِ تقومين بإقرانه باللون البني الشوكولاتة من خلال حذاء وحقيبة أو لوناً مميزاً، فإن هذا اللون "الممل" موجود ليبقى.

درجات الأخضر

درجات الأخضرفي كل موسم، كان هناك ظل جديد في مجموعة صيحات الألوان لهذا العام من درجات الأخضر الذي يشق طريقه إلى المشهد ولكن هذه المرة، لا يوجد حد ببساطة، من المريمية إلى الزيتوني والنيون، ليس هناك نوع من الأخضر لن يعمل لصالحك.

اللون الوردي 

اللون الوردي 

لم يكن اللون الوردي مجرد ظل شائع في مجموعات خريف وشتاء 2020-2021 ولكنه ظهر أيضاً في كثير من الأحيان في مجموعات ربيع وصيف 2021 أيضاً، لذلك تعلمين أنه باق لفترة من الوقت. 
هناك ظل للجميع بين عروض الأزياء، سواء كنتِ تميلين نحو موسيقى البوب ​​المستوحاة من عام 2000 أو درجة ألوان الباستيل.

أزرق سماوي

أزرق سماوي

من خلال مجموعات Marc Jacobs وصولاً إلى Staud، يمنح هذا اللون المهدئ القدر المناسب من الصفاء الذي تحتاجين له.