صيحات مختلفة من الجينز يمكنها أن تظل في خزانة ملابسك لسنوات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مايو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 26 مايو 2020
صيحات مختلفة من الجينز يمكنها أن تظل في خزانة ملابسك لسنوات
مقالات ذات صلة
Burberry تطلق فيلمها بمناسبة رأس السنة الصينية 2021
مجموعة Burberry ما قبل خريف 2021
أزياء من فن باتشورك تظهر في كل مكان هذا العام

الجينز هو إلى حد كبير غير موسمى ولكن هناك عدد قليل من صيحات الجينر المحددة التي تضررت بشدة في الصيف ومع ارتفاع درجات الحرارة، لأننا نقوم جميعاً بتبديل خزانة الملابس الموسمية على مدار العام. 
هناك عدد قليل من تصميمات الجينر الصيفية التي يجب أن تضعيها في اعتبارك واليوم، نحن هنا لأرشدك في كل منها.

هناك بالتأكيد بعض الأنماط العصرية الحالية لكننا نسلط الضوء على التفاصيل الأخرى من الجينز، هذا لا يعني أن هذه الصيحات ليست ذات قيمة خاصة بها ولكن هذه الجولة المحددة تتماشى مع الأنماط التي ستكون عصرية لسنوات قادمة، مما يعني أن شراء أحد الأزواج التي نرشحها لكِ أدناه سيضمن حصولك على زوج صلب من الجينز الصيفي الذي سيستمر لاختبار الزمن.

بيج فاتح

بيج فاتح

الجينز الأبيض في الصيف منطقي جداً ومن السهل تنسيق هذا اللون أكثر من درجة الأبيض الزاهي، اللون الأكثر نعومة والكريمي سوف يكون موجوداً بالتأكيد على المدى الطويل.


شورت حينز طويل

a,vj [dk.

هذا العام، تصل شورتات الجينز إلى أطوال جديدة، بفضل هذه الأطوال الرائعة المصقولة، فإن إمكانات تنسيق الشورتات ستكون لا حصر لها عندما يتعلق الأمر بهذا التصميم الصيفي الخاص.

جينز واسع

https://www.instagram.com/aude_julie/

أسهل طريقة للبقاء في الشعور بالتميز هذا الصيف هي عن طريق الجينز الفضفاض، ليس هذا النمط الفضفاض فقط الذي يعتبر قطعة رئيسية في الوقت الحالي ولكنه أيضاً منطقي، لأن في الحقيقة من يريد ارتداء الجينز الضيق عندما تكون درجة الحرار فوق الـ40؟ بالتأكيد لا أحد.

Lightwash جينز

Lightwash جينز

الملابس الصيفية هي كل شيء عن الشعور بالانتعاش والتجديد، لذا تعتبر بناطيل الجينز الفاتحة، سواء كانت تقترن بتوب أبيض أو بلوزة ملونة، فإن هذا الجينز سوف يلائم جميع القطع الصيفية في خزانة ملابسك. 

جينز ممزق 

جينز ممزق 

بناطيل الجينز الممزقة هي صيحة أخرى من المنطقي أن ترتديها في الصيف أيضاً، نظراً لأن الجينز ليس بالضرورة أكثر السراويل الدافئة المناسبة للطقس، فإن هذا النمط سيجعلكِ أكثر راحة 10 مرات لمواسم عديدة، بالإضافة إلى ذلك، تبدو رائعة. 

جينز Pleated 

جينز Pleated

تكرار آخر من صيحات الجينز الفضفاضة هو الجينز المطوي، هذا الصيف، تصميمات الجينز تميل أكثر إلى الراحة، هناك بالتأكيد إلهام من الثمانينات هنا، مما يجعلنا نحب هذا الأسلوب كثيراً.