طرق أنيقة لارتداء الهاف بوت مع التنانير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
طرق أنيقة لارتداء الهاف بوت مع التنانير
مقالات ذات صلة
أفكار مختلفة لارتداء الهاف بوت
أفكار لارتداء أحذية الكاحل الهاف بوت في الربيع
طرق أنيقة لارتداء حذاء البوت العملي هذا الشتاء

الهاف بوت هو أكثر أحذية الشتاء جاذبية في فصل الخريف، إنه نموذج متعدد الاستخدامات وأصبح  من قطع خزانة ملابس الكلاسيكية، نظراً لأن لديه القدرة على الشعور بالراحة وسهولة الارتداء وتوفير لمسة مميزة حقاً لأي مظهر، يعتقد الكثيرون أن أحذية هاف بوت لا يمكن أن نرتديها مع التنانير في الطقس البارد ومع ذلك، فإنهم يعودون في كل موسم للتكيف، سواء مع فستان أو جينز أو تنورة ميدي.  

قبل شراء موديل جديد، من الضروري أن يكون لديكِ الإلهام المناسب، هنا نقدم لكِ أفضل طريقة لارتداء الهاف بوت مع التنورة.

هاف بوت مع تنورة جينز

مع وصول الموسم الجديد، رأينا كيف سيطرت أحذية الكاحل الهاف بوت مع الفساتين ومع ذلك، هناك اقتراح آخر من أكثر المظاهر المرغوبة هو اقتراح ارتداء التنورة الجينز مع الهاف بوت.

هاف بوت مع تنورة ميدي من التويد

رأينا إطلالة مكونة من تنانير تويد ميدي وسترات بياقة مدورة متناسقة مع أحذية الكاحل المصنوعة من جلد الغزال مع أصابع من الجلد اللامع وظلال الباستيل في مجموعة Alaïa لخريف وشتاء 2022-2023، مع لمسة عصرية ومتطورة، ببساطة، خيار أنيق للغاية لجذب الانتباه في أي حدث مسائي ويتمتع بأمان الشعور بالراحة والدفء لهذا الموسم.

هاف بوت بلاتفورم مع تنورة ميدي ملونة

من ناحية أخرى، ستكون أحذية الكاحل البلاتفورم هي الخيار الأكثر حداثة في عام 2022 وقد أظهرت العلامات التجارية مثل Valentino و Versace قطعاً ساحرة من الارتفاعات المذهلة وتنضم Altuzarra إلى هذا الاتجاه مع نموذج جلدي، مشدود تماماً، يدمج هيكل الصندل في جزمة الكاحل مع تنانير ميدي لمونة.

هاف بوت مزين مع تنورة غير متماثلة

لعشاق التصميمات العفوية، كانت التنانير المتوسطة غير المتماثلة أو المفككة مع أحذية الكاحل الجلدية اللامعة ذات الإبزيم الفضي، هي الثنائي بلا منازع لإضفاء لمسة، على الأسلوب.

تنورة ميدي كسرات مع هاف بوت كومبات عسكري

دائماً ما يكون أسلوب استريت ستايل مصدراً رائعاً للإلهام لارتداء أفضل الصيحات بالطريقة الأنسب، الأحذية القتالية ستكون رائعة مع التنورة المتوسطة ذات الثنيات المفضلة لديكِ، المفتاح هو اختيار الألوان المحايدة مثل الأبيض والأسود وبهذه الطريقة سيكون من الأسهل صياغة المظهر، أضيفي معطفاً أسود للحصول لمسة رسمية وأنيقة.

حذاء الكاحل بتصميم جورب مع تنورة ميدي محبوكة

نعم، ستكون أحذية الهاف بوت الجورب مميزاً إذا ارتديتها بظلال ساطعة، تؤكد أفضل الملابس أن لمسة التباين في المظهر تكون على القدمين، لأنكِ ستحتاجين فقط إلى مظهر كامل باللون الأسود للمشي بأناقة هذا الموسم، من خلال تنانير ميدي محبوكة مع بلوزات بأكمام طويلة متطابقة رائعة لإطالة الشكل وطالما تحافظين على خط اللون.