طرق ارتداء المجوهرات مع المعاطف في الشتاء

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 19 نوفمبر 2020
طرق ارتداء المجوهرات مع المعاطف في الشتاء
مقالات ذات صلة
تصاميم أنيقة وغنية بالألوان تغازل جسد المرأة وفخامة الأزياء الهندية في معرض آرايش
أزياء وأكسسوارات من موضة خريف 2014 مستوحاة من الجماجم!!
استوحي من الستريت ستايل مكملات رائعة لأزيائك

القليل من المجوهرات لها تأثيراً كبيراً على ملابسنا، لكن الملابس الخارجية مثل المعاطف و الجواكيت الأنيقة تتطلب قواعد محددة، قد تكون هذه هي القطع الوحيدة التي تحتاجيها للتناوب في الشتاء.

بعض التصميمات لها طابع خاص واعتماداً على القطعة، من المحتمل أن تكون هناك مجموعة محددة من قواعد التنسيق التي تناسب موضوعها بشكل أفضل.  
على سبيل المثال، نرتدي سترة العمل دائماً بشكل مريح مع المجوهرات الذهبية الرائعة مثل سلسلة العنق الرقيقة أو ساعة جلدية.  
ولكن الآن مع اقتراب فصل الشتاء، سيلعب المعطف الخاص بكِ الدور الأكثر أهمية في خزانة ملابسك.  
لذا استثمري بحكمة وعلى الرغم من أن الثوب الواقي قد يغطي الزي، فمن المؤكد أنه لا ينبغي أن يخنق عامل الأناقة الخاص بكِ، بل يجب أن يرتقي به للحصول على إطلالات أنيق دائماً طوال الموسم.

في حين أن كل موسم يعد بكومة من صيحات الموضة الجديدة، فإن الخريف والشتاء يميلون إلى الخطأ في الجانب التقليدي.  
تنسيق قطعة كلاسيكية بقطعة مجوهرات غير متوقعة هو سر بسيط للفتاة للحصول على مظهر أنيق بأقل مجهود عندما يتعلق الأمر بتصميم مظهرك الشتوي، حافظي على الطبقات الأساسية رتيبة وبهذه الطريقة يمكن أن تحتل أزواج المعطف والمجوهرات مركز الصدارة. 


معطف ترنش مع أقراط ذهبية مكتنزة Hoops 

معطف ترنش مع أقراط ذهبية مكتنزة Hoops 
معطف الخندق لا يتزعزع كقطعة أساسية في كل نوع من أنواع خزانة الملابس من العصرية إلى الكلاسيكية الخالدة.  

نظراً لأن هذا التصميم كلاسيكي وبسيط نسبياً، فإن ارتدائه مع أقراط جريئة يضفي عليها طاقة حديثة تماماً، قد تكون الأطواق هي الدعامة الأساسية الأخرى في خزانة ملابس كل امرأة ولكن ترقية زوج عادي مع واحدة من أكثر تكرارات في الموسم هي إشارة نمطية صغيرة ستحدث تأثيراً كبيراً في الموضة.


معطف فرو مع مجوهرات بسيطة 

معطف فرو مع مجوهرات بسيطةهناك القليل من المعاطف الفاخرة مثل معاطف فرو الشيرلينغ الممدود، خاصة في ظلال اللون الأبيض والقشدي.  
نظراً لأن فرو shearling أنيق بطبيعته، فإن الجمع بين هذه المادة الغنية بقطعة غير رسمية يضفي على الفور لمسة نهائية جديدة وشبابية تناسب أي مناسبة، من الاجتماعات إلى حفلات الأعياد.

استفيدي من حساسية الموضة العالية من خلال إقران الجزء العلوي المحايد من معطف الفرو شيرلينغ بسلسلة ذهبية بسيطة، مثل سلسلة أنيقة كلاسيكة ذهبية.



جاكيت منقوخ مع اكسسوارات أنيقة

 جاكيت منقوخ مع اكسسوارات أنيقة

تعتبر الجواكيت المصنوعة من النايلون قطعة أساسية في فصل الشتاء وقد تكون أفضل خيار لمقاومة التجميد في خزانة ملابسك. 
وفي هذا الموسم، يقدم المصممون الراقيون من برادا إلى بالينسياغا خيارات تميل إلى أسلوب أكثر إلى التزلج.  
جربي إقران الجاكيت أو المعطف المنفوخ للموسم الجديد الخاص بكِ بألماس النهار المتلألئ للحصول على مظهر ينقلك من الصباح إلى الليل بأحدث صيحات الموضة والدفء المطلق، إنه المزيج المثالي بين الأسلوب والتطبيق العملي.


سترة بليزر مع قلادات متعددة 

طرق ارتداء المجوهرات مع المعاطف في الشتاءاستكملي خط العنق الرجالي مع مجموعة أنثوية من المجوهرات. 
قومي بتوجيه مجموعتك الخاصة مع مجموعة متنوعة من القلادات المزينة وقلادات ميدالية، ثبّتي المزيج مع عقد التنس الماسي المفضل لدى فتيات الموضة. 

معاطف مع أقراط كبيرة الحجم 

معاطف مع أقراط كبيرة الحجم المعاطف بدون ياقة هي الإطار المثالي لبعض الأقراط الأنيقة الجديدة لهذا الموسم، القطع المزخرفة هي لون كريمي كلاسيكي بدون ياقة مصنوع من الفراء الصناعي. 
ولكن إذا كنتِ تبحثين عن تنوع أكثر تميزاً، فإن المعاطف الفضفاضة والقماش الغني سيكون رائعاً، كلاهما خيارات متعددة الاستخدامات ستعمل مع كل شيء من الجينز والقميص إلى ثوب المساء خلال موسم الأعياد.  
اصنعي بياناً مع المجوهرات الراقية مثل أقراط مرصعة باللؤلؤ، حزمة الأقراط الذهبية هذه تضاعف التأثير من خلال إبراز الؤلؤة، مما يسمح بمظهر شديد التنوع.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة صيحات الحقائب والأحذية المناسبة لفصل الشتاء.