تنسيق المجوهرات مع الأزياء: حيلة النجمات لإطلالات لها جاذبيتها الخاصة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يناير 2024
تنسيق المجوهرات مع الأزياء: حيلة النجمات لإطلالات لها جاذبيتها الخاصة

لقطع المجوهرات لمساتها الساحرة على إطلالات النجمات، فتنجح نجمات العرب بشكل عام في اختيار قطع مجوهرات فاخرة تزيد من جمال إطلالاتهن، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل قطع المجوهرات التي زينت إطلالات نجمات العرب والتي ستلهمك بأفكار مختلفة لتنسيق إطلالاتك.

ما بين قطع مجوهرات اتسمت بالضخامة وأخرى كانت النعومة والبساطة عنوانها ظهرت النجمات في الأوقات والمناسبات المختلفة بقطع فاخرة، وربما تلهمك هذه القطع بالقطعة الأنسب لك ولإطلالتك وشكل وجهك وملامحك أيضاً.

مجوهرات بلقيس فتحي

تألقت بلقيس فتحي في كثير من إطلالاتها بمجموعة من قطع المجوهرات الفاخرة ففي واحدة من إطلالاتها اعتمدت على قطع المجوهرات الفاخرة التي تميزت برقتها ونعومتها، حيث ارتدت قرط دائرياً صغيراً وأسورة بنفس التصميم وزينت عنقها بقلادة مماثلة. وفي أحدث إطلالاتها ظهرت الفنانة اليمنية المقيمة في الإمارات بإطلالات ناعمة بالأسود اختارت لها قطع مجوهرات ضخمة ونشرت الفنانة الشهيرة مجموعة من الصور التي أبرزت تصاميم إطلالاتها.

 مجوهرات ياسمين صبري

إن كنت من عشاق البساطة فإطلالات ياسمين صبري ستكون مصدر إلهام لك لقطع المجوهرات التي ستفضلينها حيث تعتمد ياسمين صبري دائما على قطع صغيرة ناعمة تتسم بالبساطة وتناسب إطلالاتها وملامحها، لذلك إن كنت من عشاق المجوهرات الرقيقة الناعمة فياسمين صبري وجهتك للبحث عن تصميم القطع الأنسب لك.

 ظهرت ياسمين صبري في واحدة من إطلالاتها بقرط أذن طويل بتفاصيل قليلة، ونسقته مع أسورة من نفس النوع، وفي إطلالة أخرى كان الكولييه العريض عنوان إطلالاتها الناعمة حيث منحها لمسات مميزة للغاية.

أما في إطلالاتها الكاجوال فتعتمد ياسمين صبري على القطع الناعمة الصغيرة وربما تكتفي في بعض الأحيان بقرط الأذن فقط، لذلك إن كنت في حيرة لتنسيق إطلالاتك الكاجوال أو السواريه فستجدين من بين مجوهرات ياسمين صبري الكثير من الأفكار التي ستمنحك أناقة الافتة.

مجوهرات ريا أبي راشد

ريا أبي راشد واحدة من النجمات اللواتي لهن أناقتهن الخاصة، فلا تمر إطلالة لريا أبي راشد في المناسبات إلا وتسحر بها الإعلامية اللبنانية الأنظار بجمالها فدائما تميل ريا أبي راشد لقطع مجوهرات فاخرة تزين إطلالاتها وتمنحها لمسات على طريقة الأميرات، لذلك إن كنت في حاجة إلى أناقة وجاذبية خاصة فستمنحك إطلالات ريا أبي راشد المزيد من الأفكار لاختيار قطع المجوهرات الأنسب لك.

في واحدة من إطلالاتها اعتمدت ريا أبي راشد على قطع مجوهرات من بلغاري اتسمت بالنعومة والبساطة التي منحت إطلالتها لمسات ذات طابع راق، أما في إطلالتها لمهرجان البحر الأحمر المتوسط فخطفت ريا أبي راشد الأنظار بقطع مجوهرات على شكل ثعبان زينت عنقها واعتمدت ريا أبي راشد على نفس القطع في إطلالاتين من إطلالاتها.

مجوهرات درة

أما الفنانة درة فلها لمساتها الخاصة التي تتسم بالنعومة، فتفضل درة دائما اختيار اللمسات البسيطة لإطلالاتها، ليس فقط في الأزياء وإنما أيضاً عند اختيار قطع المجوهرات والإكسسوارات، ففي واحدة من إطلالاتها ظهرت درة بعقد دائري زين عنقها نسقته مع فستان بدون أكمام باللون الأسود واعتمدت على تسريحة الشعر المرفوع لأعلى والتي أبرزت تصميم العقد ببراعة.

 كما ظهرت في إطلالات أخرى بعقد يأخذ تصميم الدلايات المتساقطة في شكل مثلث وارتدت قرط بنفس التصميم وناسبت هذه الإطلالة فستانها الناعم الذي أبرز رشاقتها وقوامها المثالي.

مجوهرات داليا مبارك

الفنانة داليا مبارك تعرف جيدا كيف تختار الأزياء والمجوهرات والمكياج الذي يناسب ملامحها، فتألقت الفناة السعودية بمجموعة من القطع الفاخرة التي زينت إطلالتها ومن بينها قطع مجوهرات اختارتها لفستان ساحر باللون الموف أبرز رشاقتها وقوامها الخالي من العيوب، حيث تألقت بفستان مرميد موف ناسب لون بشرتها المميز ونسقته مع قطع مجوهرات ناعمة ناسبت وجهها الصغير.

شاهدي معنا أجمل إطلالات النجمات بقطع مجوهرات فاخرة ستلهمك بأفكار متنوعة خارجة عن التقليدية لإطلالاتك ليس فقط في السهرات والمناسبات المهمة وإنما أيضاً في خروجاتك العادية لتتألقي بمظهر مثالي له جاذبيته الخاصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار