طرق مختلفة لارتداء بدلة Boilersuit العملية تعرفي عليها

طرق مختلفة ومميزة لارتداء بدلة Boilersuit والتي تناسب جميع الأوقات والفصول مع ا ستخدام اكسسوارات مختلفة لكل مظهر

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 سبتمبر 2019 آخر تحديث: الإثنين، 02 سبتمبر 2019
طرق مختلفة لارتداء بدلة Boilersuit العملية  تعرفي عليها
مقالات ذات صلة
Balenciaga تقدم Afterworld: The Age of Tomorrow
استقبلي العام الجديد بأفضل صيحات 2021
كيف تغيرت الموضة في عام 2020 وتأثير جائحة كورونا على صناعة الأزياء

هل تتذكري زي عمال المصانع وصور رجال المهام الصعبة أو الطيارين المقاتلين؟؟  نعم نتذكر هذا الزي العملي، والتي يطلق عليها بدلة Boilersuit وهي مثال للجهد، والأعمال الشاقه لأنه عملي ومريح ومتنوع بشكل مدهش، إذا كنتِ لا تصدقين!!
 فإننا نعرض لكِ كيف يمكنك ارتداء واحدة في الطقس الحار، أو في عطلة نهاية أسبوع  أو في وسط الشتاء وحتى في العمل. 
 

في الصيف وللأجواء الحاره

ولأضفاء مزيد من الرقه عليك التنازل عن القطع التقليديه، لهذا يمكنك الأستعانة ببدلة Boilersuit باللون الأبيض أو جينز مع حذاء رياضي أو صندل صيفي مميز لهذا الموسم وحقيبة من التسعينات

بشكل مميز للعمل

على الرغم من أن بدلة Boilersuit مشتقة من ملابس العمال،  لكن يمكنك ارتداء هذا الموديل بتغيير بسيط، عن طريق اختيار الأستايلات المتنوعه البسيطة ومناسبة للذهاب إلى العمل بمظهر جديد ومختلف، يمكنك إضافة سترة بالشكل الذي تريدينه. 

في نهاية الأسبوع

صممت بدلة العمال هذة  لعطلات نهاية الأسبوع لأنها مريحة وتشعرك بالدفىء، إنها أيضًا فرصة لأرتدائها بأسلوب الشارع الشهير، يمكنك وضع حزام وسط، أو إضافة  قميصًا ملوناً أسفله. 

في الشتاء

الشتاء هو الوقت المثالي لترتدي بدلة  Boilersuit المستوحاة من السبعينيات، فكري في طباعة الحيوانات، والألوان الخريفية والأقمشة الغنية مثل الصوف، والخبر السار هو أنه يمكنك شراء بدلة Boilersuit واحدة وارتداؤها على مدار السنة بأشكال مختفة مع تغيير بعض الاكسسوارات في كل مرة.