طرق مختلفة لارتداء البدلة الرسمية بتنسيقات متنوعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 سبتمبر 2020
طرق مختلفة لارتداء البدلة الرسمية بتنسيقات متنوعة
مقالات ذات صلة
Tory Burch لربيع وصيف 2021
سواء أحببتِ أزيائها أم لا Emily in Paris تعلم كيف ترتدي اللون المميز
مجموعة Kristina Fidelskaya لموسم ربيع وصيف 2020

إن تسمية البدلة الرسمية بـ "الترند" يبدو غريباً بعض الشيء إذا أخذنا في الاعتبار أن معظم الناس يعتقدون أن بدلاتهم من السلع الأساسية في خزانة الملابس ولكن لم يكن الأمر كذلك إلا قبل بضع سنوات حتى شعرنا أخيراً بأنها عصرية مرة أخرى. 

بفضل العلامات التجارية مثل Tibi و Proenza Schouler و Bottega Veneta، يمكن أن تفكر فتيات الموضة في الخياطة والتصميم الحاد والبنطلونات الكلاسيكية وما شابه ذلك ولكن في موسم خريف 2020، تغيرت الأمور.  

عندما يعود الاتجاه الخالد إلى الملاءمة، من الشائع أن يحاول مصممي الأزياء إعادة اختراع البدلة في محاولة لجعل الأشياء تبدو جديدة مرة أخرى. 

طريقة ارتداء البدلة الرسمية

بدلاً من تسليط الضوء على السترة كاقطعة بمفردها وعودة الشورت البرمودا وأكتاف الثمانينات كبيرة الحجم، أبقى مصممي الأزياء الأشياء بسيطة وسلطوا الضوء على القطع الحقيقية للبدلة. 

عرض بعد عرض، لاحظنا تصميمات البدلة الرسمية مطابقة خالية من الحيل والتي تبدو صالحة لكل زمان وبلا مجهود ومثالية للنساء في أي عمر.

علي سبيل المثال :

  • سيضيف الحزام لمسة أنيقة ونحيفة حول السترة وشكلاً متناسقاً للبدلة كبيرة الحجم.
  • ارتدي بدلتك الكلاسيكية مع قلادة سلسلة مكتنزة وحقيبة يد حديثة.
  • جربي البدلة الفضفاضة ويمكن لحذاء الكاحل الهاف بوت البسيط أن يكون بشكل مثالي مع هذا المظهر الخاص، فإن النعل السميك يضيف المقدار المناسب من مظهر فتاة الموضة.
  • الملحقات المناسبة ستغير مظهرك تماماً، حتى مع البدلة الرسمية والقميص الكلاسيك.
  • قومي بتحديث البدلة الخالدة مع بعض الأحذية الرياضية الجديدة.
  • جربي حذاء رياضي غير تقليدي واكسسوار شعر، هذه هي أسهل طريقة لإعادة بعض الحياة إلى بدلتك الأكثر كلاسيكية.

حتى الآن، ترتدي فتيات الموضة من سن 20 إلى 50 عاماً وبعضهن بدلات الخريف الأساسية وبقدر ما يتعلق الأمر بالتصميم، فإن السماء هي الحد الأقصى، سواء كانت مع إضافة حزام على السترة أو زوج من الأحذية الرياضية الكلاسيكية للحفاظ على إطلالتك مريحة، فقد أثبتت الفتيات الرائعات من جميع الأعمار أن البدلة الرسمية هي اتجاه الخريف الذي يجب الاستثمار فيه الآن وإلى الأبد.

مرري الصور أعلاه لتشاهدي كيف ترتدي فتيات الموضة البدلة الرسمية هذا الخريف بتصميمات وألوان مختلفة يمكنك تجربتها مع أي اكسسوارات وستكون مناسبة لكِ.