طرق مختلفة لارتداء اللون البرتقالي في الخريف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020
طرق مختلفة لارتداء اللون البرتقالي في الخريف
مقالات ذات صلة
أنواع المعاطف التي يجب حفظها في خزانتك بشكل دائم
Louis Vuitton تقدم حملتها التجارية الجديدة
أُناس تُطلق حملة خريف/شتاء 2020 في عشق الموسم

مع اقتراب فصل الخريف، قد تميلين إلى التخلص التدريجي من لوحة ألوان النيون لخزانة ملابسك الصيفية وإفساح المجال للألوان الأكثر دفئاً. 
يعتبر اللون العنابي وبني الشوكولاتة والرمادي الداكن الدافىء والأخضر الزيتوني الداكن بعض الأمثلة على الظلال الأكثر كلاسيكية في الموسم ولكن لتبني جمالية الخريف حقاً، تتطلب خزانتك بعض الملابس البرتقالية أيضاً.

لطالما أشتهر اللون البرتقالي بكونه جريئاً وأنتِ ملزمة بالإدلاء ببيان أينما كنتِ، إذا كنتِ قد ابتعدتي عن هذا اللون في الماضي، خوفاً من أن تبدين مثل قرع اليقطين، فأنتِ بالتأكيد ليست وحدك، نعم قد يبدو من الصعب ارتداء قميص برتقالي أو كنزة أو بنطلون أو طقم كامل، لكن المؤثرين على الـ Instagram أثبتوا أنه أسهل مما تعتقدين. 

قبل ذلك، قمنا بتجميع عدد قليل من الملابس البرتقالية لاستخدامها كدليل، حتى إذا كان جدول الخريف الخاص بكِ يتضمن في الغالب البقاء في المنزل، فهذا هو الوقت المثالي لتجربة هذا الظل الموسمي واحتضانه.

إطلالة أنيقة باللون البرتقالي
إطلالة أنيقة باللون البرتقالي

الخريف مرادف إلى حد كبير لـ "طقس السترة"، مما يعني أننا سنصل إلى حياكة مكتنزة في كل لون، جربي كنزة برتقالية مريحة من خزانتك وقومي بإقرانها مع الجينز المفضل لديكِ. 


أزياء كاملة باللون البرتقالي 

أزياء كاملة باللون البرتقالي 

عند التنفيذ بشكل صحيح، لا يوجد شيء مثل اللون البرتقالي، المفتاح هو وضع طبقة على ظلال تكميلية لهذا اللون الزاهي، بحيث يبدو المظهر النهائي سلساً، على سبيل المثال، نسقي كنزة برتقالية ناعمة، ثم نسقيه مع تنورة أو بنطلون بدرجة مختلفة من نفس اللون، قومي بإنهاء مظهرك بحذاء وحقيبة بلون مختلف مثل البني.

نسقي اللون البرتقالي مع ألوان أخرى 

نسقي اللون البرتقالي مع ألوان أخرى 

تريدين حقاً أن تبرزي من بين الجميع؟ قومي بإقران بلوزة برتقالية مع بنطلون بدرجة لون داكن أو باهت أو العكس لإطلالة ديناميكية، نظراً لأن هذه الألوان الجريئة توفر أكثر من ما يكفي​، يمكنك حينئذٍ التعامل بسهولة مع الملحقات، اختاري الأحذية المحايدة والحقائب الرقيقة، بدلاً من حقيبة اليد الكبيرة التي تشتت الانتباه.

أزياء برتقالية بنقشات ملونة 

أزياء برتقالية بنقشات ملونة الخريف هو ملعب لعشاق الموضة، نظراً لتغير الفصول، هناك الكثير من صيحات الطقس البارد الجديدة التي يمكنك تجربتها ومع ذلك، فإن القطع المنقوشة هي الدعامة الأساسية وهذه النقشات هي الطريقة المثالية لتحقيق التوازن بين شيء برتقالي، سواء كنتِ ترتدين سترة منقوشة فوق سويت شيرت أو بنطلون برتقالي مع قميص منقوش، فإن هذا المزيج لطيف وجذاب في كل مرة.

إطلالة برتقالية من خامات مختلفة 

 إطلالة برتقالية من خامات مختلفة

أي مكان بالخارج، سواء كنتِ في المنزل أو بالخارج، ارتدي توب أنيق مع بنطلون من الجلد في الأيام الأكثر دفئاً، مزيج من شيء مريح يجعل المظهر النهائي يبدو متراخياً ومتماسكاً، للحصول على المزيد من الميزات المفضلة لديكِ.

إطلالة رسمية باللون البرتقالي 

إطلالة رسمية باللون البرتقالي إذا كان مكان عملك أكثر رسمية، فكوني جريئة في ملابس مكتبك واذهبي للحصول على مظهر برتقالي اللون، إذا كان ذلك محفوفاً بالمخاطر، يمكنك أيضاً تبديل الألوان الباهتة من خلال تبديل السترة السوداء أو غيرها من الملابس ذات الألوان الداكنة بألوان محايدة مثل درجات البيج، لا شك أن الأحذية ذات الكعب العالي المفضلة لديكِ سيكون الاختيار الأمثل للأحذية ولكن إذا كنتِ تريدين أن تشعرين بمزيد من الراحة في العمل، فاختاري الأحذية الرياضية بدلاً من ذلك. 

فستان شتوي باللون البرتقالي 

فستان شتوي باللون البرتقاليفستان من الصوف مع سترة من نفس اللون ذات الحجم الكبير ومن السهل ارتدائها وتنسيقها، يمكنك ارتدائها بأحذية بكعب أو ارتداء أحذية رياضية معها بالإضافة إلى ذلك، إذا كنتِ ترغبين في ذلك، فهي أيضاً تتناسب جيداً مع الأحذية الشتوية مثل الهاف بوت، نظراً لأن نمط الفستان هذا بأي لون! هو قطعة أساسية، فحاولي ارتداء طبقات من السترات أو الاكسسوارات باستخدام الأوشحة أو قبعات واسعة الحواف أو الأحزمة، فالخيار يعود لكِ.

أزياء كاجول أنيقة باللون البرتقالي 

 أزياء كاجول باللون البرتقالي التيشرتات ليست القطعة الأساسية الوحيدة التي تلعب بشكل جيد مع القطع الأخرى، لكنها ممتعة وغير التقليدية وستحافظ على جاذبيتها أمام حيوية التنورة البرتقالية، ستلغي الطبيعة الجريئة لكليهما بعضهما البعض، لذا لا يبدو المظهر النهائي لافت للنظر، إنه الزي المتأنق والمستوحى من ستايل الجرونج الذي كان متتشراً في التسعينات. 

اكسسوارات باللون البرتقالي 

اكسسوارات باللون البرتقالي بغض النظر عن ما يحدث مع ملابسك، سيكون هذا اللون الناري دائماً هو النقطة المحورية ولكن إذا لم تكوني مستعدة لارتداء اللون البرتقالي من خلال الأزياء، يمكنك ارتداء وشاح أو قبعة أو حقيبة أو حتى مجوهرات برتقالية عندما تكون ملابسك بألوان محايدة أو تميل إلى اللون الباهت.