طريقة عمل المكياج الكوري لتكبير رسمة العين

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يونيو 2019
طريقة عمل المكياج الكوري لتكبير رسمة العين
مقالات ذات صلة
طريقة رسم الحواجب بالقلم
تكبير العيون بالمكياج
طرق رسم الآيلاينر

إذا كنتِ تملكين عيون صغيرة وترغبين في زيادة حجمها واتساعها فاعتمدي أفضل الطرق لذلك، إليكِ طريقة عمل المكياج الكوري لتكبير رسمة العين.

طريقة عمل المكياج الكوري لتكبير رسمة العين

مكياج الوجه:

ابدئي بتنظيف وجهك أولاً بشكل جيد، ومن ثم رطبيها باستخدام الكريم المرطب المناسب لنوع بشرتك، بعدها استعيني بالبرايمر لتصغري المسام الواسعة الموجودة في وجهك. الآن جاء دور كريم الأساس، استخدمي كريم الـ BB ووزعيه بواسطة اسفنجة على كل وجهك، وبعدها طبقي الكونسيلر تحت عينيكِ لتخفي أي هالات سوداء موجودة.

مكياج العيون:

ارسمي حواجبك بطريقة الكوريات، والتي تكون مستقيمة وعريضة، ومن ثم اختاري ظلال العيون البيج ووزعيه على جفنك كاملاً، بعدها اختاري ظلال العيون المشمشي ووزعيه على الزاوية الخارجية للعين. وزعي ظلال العيون البيج اللامع على الزاوية الداخلية للعين وتحت الرموش السفلية، ومن ثم ضعي ظلال العيون المشمشي الغامق فوق ظلال العيون البيج اللامع الذي قمتِ بوضعه تحت الرموش السفلية، وأخيراً حددي العين بالآيلاينر بحيث يكون الخط رقيق على خط الرموش ومديه قليلاً للأعلى عند الزاوية الخارجية للعين، بعدها ضعي طبقة رقيقة من الماسكارا.

شاهدي أيضاً: مكياج موف بدرجات مختلفة لإطلالات صيف 2019

طريقة عمل المكياج الكوري لتكبير رسمة العين

كونتور الوجه والبلاشر:

استعيني بالكونتور لتحصلي على تحديد مميز ومناسب لوجهك، ومن ثم قومي بوضع القليل من الهالايتر على وجنتيكِ وأنفك وتحت شفتيكِ. استخدمي لون بلاشر وردي أو مشمشي ووزعيه على خديكِ.

أحمر الشفاه:

اختاري أحمر شفاه بلون وردي أو نيود للوك طبيعي مشرق.