طريقة عمل فقاعات الاستحمام في المنزل للاسترخاء

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
طريقة عمل فقاعات الاستحمام في المنزل للاسترخاء
مقالات ذات صلة
ألوان في الديكور المنزلي تساعد على الاسترخاء
الفقاعي
الفقاع

فقاعات الاستحمام هي أفضل طريقة للحصول على حمام ممتع. سواء كنت تبحثين عن الاسترخاء والنقع في الأزهار المليئة بالبتلات أو تبحث عن انفجار متعدد الطبقات للون والرائحة، فإن قنابل الاستحمام ستمنحك تجربة الاستحمام المثالية.

طريقة صنع فقاعة الاستحمام الفوارة

هناك وصفة أساسية لصنع كرات الاستحمام الفوارة التي يمكنك صنعها بسهولة في المنزل والاستمتاع بها خلال الاستحمام، ويمكن إضافة بعض الزيوت الأخرى حسب حالتك المزاجية.

الطريقة الأساسية

  • 2 كوب من صودا الخبز
  • 1 كوب حمض الستريك 12
  • كوب ملح إبسون
  • 1 ملعقة كبيرة لوز أو زيت زيتون
  • تلوين طعام من اختيارك قوالب تعبئة
  • الزيت العطري
  • قوالب الطعام أو صينية مكعبات الثلج أي منها سيفي بالغرض.

تحضير الوصفة

امزجي حامض الستريك وصودا الخبز وملح إبسون في وعاء. أضف الزيوت الأساسية وملونات الطعام. أضفي الماء ببطء حتى يتكون الخليط من تفاعل رغوي صغير. حافظي على خليطك رطبًا بدرجة كافية ليحافظ على الشكل. ضعي الخليط في قالب لبضع دقائق ثم اضغط لتحريره.

فقاعات الاستحمام حسب الحالة المزاجية

فقاعة الحمام لتخفيف التوتر

ستهدى فقاعة الاستحمام هذه على الفور حواسك كلما شعرت بالتوتر. أضف 10 قطرات من البرغموت و 10 قطرات من كلاري ساج إلى خليط كرات الاستحمام. ستعمل زهرة البرغموت الحمضية مع حكيم كلاري على تهدئة أعصابك وتساعدك في تصفية ذهنك.

فقاعة الاستحمام قبل النوم

إذا كنت تواجه صعوبة في النوم غالبًا، فإن أحد الحلول هو الاستحمام باستخدام قنبلة الاستحمام الفوارة هذه. أضف 10 قطرات من البابونج و 10 قطرات من اللافندر و 10 قطرات من اليوسفي إلى خليط كرات الاستحمام. اغمسها في الماء وخذ حمامًا لطيفًا ومسترخيًا.

فقاعة حمام المزاج الرومانسي

إذا كنت تشعر بالرومانسية فيمكنك دائمًا تهيئة الأجواء وفقًا لمزاجك باستخدام قنبلة الاستحمام هذه. أضف بعض روائح الأزهار 10 قطرات من الورد و 10 من الإيلنغ يلانغ وقليل من الفانيليا إلى مزيج كرات الاستحمام الخاصة بك للحصول على تجربة رومانسية متألقة.

فقاعة الاستحمام لنضارة البشرة

للحصول على مزاج جديد، جرب هذه الوصفة السهلة واصنع قنبلة الاستحمام الفوارة بنفسك. أضف 10 قطرات من الورد أو اللافندر، و 10 قطرات من الليمون و 5 قطرات من الباتشولي إلى مزيج كرات الاستحمام الخاصة بك ليوم جديد ونشط.

طريقة الاحتفاظ بفقاعات الاستحمام منزلية الصنع

تأكد من أنك تعتني جيدًا بجانب التخزين لقنابل الاستحمام هذه، بحيث يمكنك استخدامها لفترة أطول من الوقت. تتمتع قنابل الاستحمام هذه، بصرف النظر عن كونها منزلية الصنع، بفوائد صحية عديدة أيضًا. قنابل الاستحمام لها رائحة رائعة وستستمتع بالتأكيد أثناء الاستحمام معها.

تبدأ قنابل الاستحمام في التقلص مع مرور الوقت. كلما كانت طازجة، زادت سرعة فورانها. احتفظ بها مغلفة في صناديق Tupperware محكمة الإغلاق، حتى تظل طازجة لفترة أطول. إذا تم إبقاء كرات الاستحمام بدون غلق، فإنها تبدأ في التأكسد وتفقد القدرة على التفاعل بشكل جيد عند وضعها في الماء.

أفضل طريقة للاستحمام بهذه القنابل هي ملء حمامك ووضعهم فيه والانتظار لمدة خمس دقائق حتى تعمل القنابل على سحرها. ضع في اعتبارك أنه بمجرد أن يجد الماء ثقبًا في قنبلة الاستحمام الفوارة ، يبدأ في الدفع من هناك. أيضًا في كل مرة، تجد فجوة في أماكن مختلفة، لذلك في كل مرة تقوم فيها بوضعها، لن يكون لديك نفس التجربة.