طلاق أنغام وأحمد إبراهيم رسمياً وتفاصيل تكشف عن دور ابنها في الانفصال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يوليو 2020
طلاق أنغام وأحمد إبراهيم رسمياً وتفاصيل تكشف عن دور ابنها في الانفصال
مقالات ذات صلة
ثنائيات المشاهير في افتتاح مهرجان الجونة: زوجة أحمد السقا الأسوأ!
بسبب إطلالته: مقطع فيديو لأروى عمر مع خطيبها يعرضها لموجة سخرية شديدة
بقرارات جديدة واعتذار: زوج سارة الكندري يعلن اعتزالهما السوشيال ميديا

بعد موجة من التساؤلات حول طبيعة علاقة أنغام وزوجها أحمد إبراهيم الآن، حُسم الأمر وتم الإعلان عن طلاقهما رسمياً بعد زواج استمر حوالي عاماً.

طلاق أنغام وأحمد إبراهيم

كشف مصدر مقرب من الثنائي الفنانة أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، أن الطلاق وقع بينهما رسمياً في اليومين الماضيين، وتحديداً بعد إعادة فتح المحاكم التي استمرت مغلقة طوال الأشهر الماضية كإجراء احترازي في ظل وباء كورونا، بحسب تصريحه لفوشيا.

وقال المصدر أن أحمد إبراهيم كان يرغب في إنهاء زواجه من أنغام بشكل ودي بعيداً عن المحاكم، خاصة وأنها رفعت دعوى خلع ولكن الإجراءات توقفت، مشيراً إلى أن الفنانة المصرية كانت ترغب في الحصول على قسيمة طلاقها حتى تنهي علاقتها تماماً بزوجها.

طلاق أنغام وزوجها

سبب طلاق أنغام وأحمد إبراهيم

وعن سبب طلاق أنغام وأحمد إبراهيم، قال المصدر أن عمر ابن الفنانة المصرية يعد الدافع الأول لهذا الانفصال، حيث اختارت أنغام أن تبقي على ابنها وتحافظ على علاقتهما في سبيل إنهاء زواجها، نظراً لأن العلاقة كانت متوترة بينه وبين زوجها.

وحاول أطراف حل الخلاف بين أنغام وأحمد إبراهيم، إلا أن كل المساعي باءت بالفشل، ورغبت الفنانة المصرية في إنهاء الزيجة بالطلاق.


أحمد إبراهيم مستعد لفصل جديد

من ناحية أخرى، لفت أحمد إبراهيم الأنظار بكلماته التي كتبها تعليقاً على صورته المنشورة عبر خاصية "ستوريز"، والتي قال فيها "مستعد لفصل جديد"، مما دفع البعض لربط تعليقه مع إنهاء زيجته مع أنغام.

أما أنغام فتجاهلت ما يتردد الآن عن طلاقها من أحمد إبراهيم، وواصلت نشر مقاطع من إحدى حفلاتها الغنائية مع صور لها مرفقة بعبارات حب من محبيها عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام.

أحمد إبراهيم
انفصال أنغام وأحمد إبراهيم

قصة انفصال أنغام تصدرت بعد منشور أحمد إبراهيم الذي عايد فيه زوجته الأولى ياسمين عيسى بعيد المرأة العالمي في شهر مارس الماضي، إلا أنه خرج وقتها بتسجيل صوتي نفى طلاقه رسمياً للفنانة المصرية.

كما كتب أحمد إبراهيم منشوراً للصحفيين يعلن فيه أنه لم ينفصل عن أنغام رسمياً بعد، ولكن هناك أزمة كبيرة وقعت بينهما وأنها ربما تلجأ إلى الخلع.


وفي نفس السياق، خرجت تسريبات تشير إلى أن أنغام وزوجها أحمد إبراهيم انفصلا منذ شهور، وأنه يقيم في الاستوديو الخاص به، وبعد ضجة حول الأمر، أعلن انفصالهما بشكل مباشر من خلال حسابه.