أنغام تحيي حفلاً غنائياً في دبي وتكشف عن التفاصيل

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
أنغام تحيي حفلاً غنائياً في دبي وتكشف عن التفاصيل

تستعد الفنانة أنغام لإحياء حفلاً غنائياً في الإمارات، يوم السبت الموافق 20 مايو، وذلك بمشاركة عدد من النجوم بينهم الفنان اليمني فؤاد عبدالواحد، على أن تطرب جمهورها بباقة متنوعة من أغانيها القديمة والجديدة.

ونشرت أنغام، عبر حساباتها الشخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي، فيسبوك وإنستغرام بوستر دعائي لحفلها في كوكاكولا أرينا دبي وعلقت عليه بكلمات: "أهل الإمارات الحبيبة وحشتوني، في انتظار لقائكم بكل الحب والشوق في دبي دار الحي، نلتقي يوم ٢٠ مايو في كوكاكولا أرينا- دبي".

حفل أنغام في دبي

تفاعل الجمهور مع البوستر الدعائي لحفل أنغام في دبي في تعليقات منها: "منتظرينك بكل شوق.. والله وإن شاء الله ما تطولين علينا أكثر بعد ويا دنيا خلي الدنيا تفرح وخلي ليا في الفرح مطرح وخلي نورك فوق في العلالي"، كما علق متابع قائلاً: "قلبي.دق أخيرا جاية الإمارات من بعد آخر حفلة في المنارة شهر ٥ لما كان الجووو بررررررد وأنا بستنالك حفلة ثانية تكون في الإمارات والحمد الله الأمنية تتحقق".

كما تفاعل الجمهور الإماراتي مع النجمة المصرية في تعليقات على بوستر حفلها الدعائي وكتب متابعون: "أحلى من يجينا وأغلى من ينورنا وأحلى من يغني لنا فديتك وفديت صوتك أنا ان شاء الله أول الحاضرين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار