أمل الأنصاري تكشف تفاصيل طلاقها السابق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أغسطس 2021
أمل الأنصاري تكشف تفاصيل طلاقها السابق

تحدثت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري مقطع فيديو لها عبر حسابها الخاص بتطبيق "سناب شات" عن تفاصيل طلاقها الذي تم منذ ما يقرب من عشر سنوات.

أمل تكشف تفاصيل عن طلاقها

وقالت أمل في دردشتها مع الجمهور أنها ستم عامها الحادي عشر وهي منفصلة، وأنها تزوجت وهي صغيرة جداَ في أوائل العشرينيات من عمرها.

وأوضحت أمل أنها ظلت متزوجة لمدة 2 سنوات فقط ثم انفصلت، وحمدت الله كثيراً على نعمة الطلاق قائلة:"الحمدلله عل كل حال اللهم لا أعتراض، الحمدلله أني انفصلت، الحمدلله أنه في شئ موجود في الحياة أسمه طلاق، لأني لا أتخيل أنه تكون هناك سيدة على وجة الأرض تكون تحت رحمة شخص طول العمر".

أمل الأنصاري تكشف عدم زواجها مجدداً

وتطرقت أمل الأنصاري إلى السؤال الموجه لها دائماً لماذا لم تتزوج مرة ثانية قائلة:"والله يا بنات أنا ما على بالي أتزوج هالحين، دائماً أقول لأمي وأبي عندما يتقدملي عريس أني أخدت نصيبي في الحياة وأنه سيكون من الصعب فكرة الأنفصال مجدداً فسيكون مصيبة، فالأرتباط الثاني مو سهل خاصة أن تجربتك الأولى كانت فاشلة".

من هي أمل الأنصاري؟

أمل الأنصاري هي خبيرة تجميل ومشهورة سعودية، وهي من مواليد عام 1986 في العاصمة الرياض السعودية، وتبلغ من العمر 35 عامًا، لديها أخ وثلاثة أخوات وجميهم مشهورين وهم: أحمد الأنصاري،فاطمة الأنصاري، هديل الأنصاري، ومريم الأنصاري، وهي من أصل سعودي وجذورها من قبيلة الأنصاري المشهورة في الخليج العربي، كما لديها شهرة واسعة في الوطن العربي.

ومن المعروف عن شخصية أمل الأنصاري إنها شخصية لطيفة وتحب الناس، غير إنها تكره الصخب والحفلات الاجتماعية الكثيرة وتفضل الجلوس والبقاء في المناطق الهادئة، كما أن أمل منذ صغرها كانت تحب التجميل ولكن لم تكن مهتم به بشكل كبير بسبب دراستها المدرسية والجامعية التي أخذت منها أغلب فترات حياتها ولكن رجوعها للساحة كان بمثابة قوة إليها في هذا المجال الأكثر اهتمامًا من الناس.

وتستغل أمل الأنصاري حسابها على "انستقرام" الذي يتابعها عبره أكثر من مليون متابع، لكي تستعرض أحدث صيحات المكياج، وكذلك تضع توتريال مكياج خاص بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار