طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني رسمياً والأخير يعلق

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني رسمياً والأخير يعلق

أعلنت الفنانة المغربية بسمة بوسيل طلاقها رسمياً من الفنان تامر حسني، مؤكدة على استمرار الحب والاحترام بينهما متمنية له الخير في حياته القادمة، وهو ما علق عليه الأخير برسالة لها.

بسمة بوسيل تعلن طلاقها من تامر حسني

وشاركت بسمة بوسيل متابعيها عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام منشور كتبت فيه: "جعلنا بينكم مودة ورحمة ده کلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام و ربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير آمين يا رب".

وحرص تامر حسني على مشاركة تعليق بسمة بوسيل والتعليق عليه مؤكداً أنه يتمنى لها الخير أيضاً وسيظل سنداً وصديق لها دائما.

طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني رسمياً والأخير يعلق

وجاء نص رسالة تامر حسني: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا او لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير عشرة ١٢ عام مش هينه ، ربنا يكتبلك وبكتبلي كل الخير يابسوم سأظل الأب والأخ والسند الصديق وفي حفظ الله".

خلاف تامر حسني وبسمة بوسيل

يذكر أن أنباء طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل ترددت كثيراً خلال الأشهر الماضية خاصة مع تكرار حذف الثنائي لبعضهما البعض من قائمة المتابعة على تطبيق إنستغرام والتي كان آخرها في بداية مارس الماضي.

وبعد أيام عاد تامر حسني لمتابعة زوجته بسمة بوسيل عبر إنستجرام وكذلك قامت الأخيرة دون أن يكشف اي منهما عن تفاصيل الخلاف أو الأزمة بينهما أو الرد على الأنباء التي انتشرت مؤخراً تفيد انفصالهما.

وحاول تامر حسني الرد على الأمر بطريقة غير مباشرة خاصة بعد التلميحات التي نشرتها بسمة بوسيل خلال الفترة الماضية، نشر الفنان المصري فيديو له برفقة أبنائه الثلاثة.

لاحظ المتابعون ومحبو بسمة بوسيل إلغاء متابعتها لزوجها الفنان المصري تامر حسني، حيث قامت بنشر عدد من الصور على خاصية الاستوري، لرسائل دعم من متابعيها وصلتها، ولم تكن هذه المرة الأولى التي تقوم بها بسمة بحذف متابعة زوجها، حيث أن الأمر تكرر كثيراً مؤخراً إلا أنها كانت تعاود الظهور معه من جديد