طلعت طفيت النجوم .. محمد رمضان يُطلق أغنية " مصباح علاء الدين"

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يناير 2021
طلعت طفيت النجوم .. محمد رمضان يُطلق أغنية " مصباح علاء الدين"
مقالات ذات صلة
محمد رمضان يواجه اتهامات بسرقة أغنيته الجديدة "أنا البطل"
يوسف شعبان: وعكات صحية متكررة آخرها كورونا
"المافيا الحقيقي" هكذا وصفت مايا دياب مقابلتها مع محمد رمضان

حاول الفنان محمد رمضان إثارة الجدل من خلال أغانيه كما يفعل دائمًا ويستخدمها في الرد على منتقديه، حيث أطلق أغنية "مصباح علاء الدين" والتي حملت جملا تعكس ثقته التي اكتسبها من جمهوره وكشفت عدم تأثره بالانتقادات التي تلاحقه.
وطرح محمد رمضان عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب الكليب الاول منذ حل أزمة إيقافه من قبل نقابة المهن التمثيلية، والتي كانت بسبب ظهوره في صور مع مشاهير إسرائليين أثناء حضوره حفل بدبي في نوفمبر/كانون الثاني الماضي، وقد قررت نقابة المهن التمثيلية منذ أسابيع قليلة تجميد قرار وقفه وعودته لاستئناف نشاطه الفني.
وجاء في كلمات أغنية "مصباح علاء الدين":"من تحت الصفر سبقت طلعت طفيت النجوم..أعدائي يكتروا يختفوا يظهروا مفرقش معايا الهجوم..لما انا مش فارق معاك والناس كلها وياك ..إسأل عيلتك تقولك ..بنشوفه من وراك".


أزمة رمضان وبشرى
لم يكن جديد على الفنان محمد رمضان الرد على منتقديه من خلال الأغاني، فعندما انتقدت الفنانة بشرى أغنيته "نمبر وان" قام بالرد عليها بأغنيته الشهيرة "مافيا".
مسلسل "موسى"
والجدير بالذكر أن محمد رمضان يواصل حاليًا تصوير مسلسله الجديد«موسى» الذي ينافس به في موسم رمضان المقبل، ويشاركه في البطولة سمية الخشاب، عمرو عبد الجليل، رياض الخولي، سيد رجب، أحمد طلعت زكريا، فريدة سيف النصر ، محمد عز، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة.