فنان يدعوا لمقاطعة محمد رمضان بعد إساءته للنجوم ووصفهم بالأغبياء !

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يونيو 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 03 يوليو 2018
فنان يدعوا لمقاطعة محمد رمضان بعد إساءته للنجوم ووصفهم بالأغبياء !

يستمر النجم الشاب محمد رمضان في إثارة الجدل حوله، بسبب قيامه باستفزاز زملائه في الوسط الفني، بتصريحاته وحديثه المستمر الذي يرى البعض فيه إساءة متعمدة لهم .

شاهدي أيضاً :فيديو يكشف شعبية محمد رمضان في لبنان.. هكذا تزاحم الجمهور من حوله

حيث استفز رمضان زملائه في الوسط الفني بكلماته الأخيرة عن مسلسله الجديد "نسر الصعيد"، عندما كتب عبر حسابه الخاص بـ"انستغرام"، وقال :" الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد ( إياك تفكر تسبق الفيراري) ..ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء" .

واعتبر البعض كلمات محمد رمضان بها إهانة كبيرة للنجوم المشاركين في دراما رمضان هذا العام، مما اضطر البعض للرد على حديثه المسئ .

و شن الشاعر الغنائي أمير طعيمة هجوماً حاداً عليه، موجهاً له كلمات لاذعة بسبب تصرفاته، وتفاخره الدائم بما وصل له في الفترة الأخيرة، حيث كتب له عبر حسابه الخاص بـ"فيس بوك"، وقال :" في إهانة واضحة و مباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام و يحي الفخراني، وغيرهم ممن سبقوه و من هم من جيله و منهم من يفوقوه في الموهبة و في احترام زملائهم، و كمان مشغل أغنية بتقول أنه رقم واحد، و كلام كتير لا يحمل أي احترام للمنافسين".

وأضاف :" أتمنى من أصدقائي الممثلين اللي هيقروا البوست ده أو هيوصلهم إنهم يمتنعوا عن مشاركة آل باتشينو الجيل في أعمال مستقبلية احتراما لأنفسهم و لجمهورهم حتي يعود لصوابه، و خاصة ان محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط" .

فنان يدعوا لمقاطعة محمد رمضان بعد إساءته للنجوم ووصفهم بالأغبياء !

كما شارك الفنان أحمد السعدني في حملة الهجوم على محمد رمضان، بسبب إهانته للنجوم، حيث قال:" "في فنان يكتب لزملائه لا عزاء للأغبياء مبروك لكل الزملاء على تعبهم وشغلهم، وربنا يكرم الجميع سهلة على فكرة قول ورايا كده".

ولم تعد هذة هي المرة الأولى التي يدخل فيها محمد رمضان في خلاف حاد مع عدد من النجوم، بسبب تصريحاته التي يراها البعض جريئة وتسئ لهم .

ويشارك محمد رمضان في بطولة مسلسل "نسر الصعيد"، عدد كبير من النجوم أبرزهم وفاء عامر، ودرة، وسيد رجب، وهو تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار