بصوت مختلف: محمد رمضان يطرح أغنية Come Baby Come من فيلم هارلي

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
بصوت مختلف: محمد رمضان يطرح أغنية Come Baby Come من فيلم هارلي

كشف الفنان محمد رمضان عن الأغنية الجديدة له من فيلمه السينمائي القادم "هارلي" والمقرر عرضه في جميع دور السينما في أيام عيد الفطر المبارك، وحملت الأغنية اسم كم بيبي كم.

أغنية محمد رمضان Come Baby Come

وشاركت في الأغنية الجديدة لمحمد رمضان مغنية صاعدة تدعى Skales، وظهر صوت محمد رمضان في الأغنية مختلفاً إذ بدى جلياً استخدام مؤثرات صوتية لتغيير صوت رمضان.

وسبق أن طرح محمد رمضان الإعلان التشويقي للفيلم الجديد على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام قبل طرحه في أيام عيد الفطر المبارك 2023.

واتضحت ملامح قصة الفيلم في البرومو الذي طرحه رمضان، حيث تدور قصة الفيلم حول شخص توفي شقيقه بسبب المال الحرام.

تفاصيل عرض فيلم هارلي 

ومن جانبه أوضح المنتج السينمائي سامر المحضر وهو منتج فيلم هارلي أن الفيلم سوف يتم عرضه في جميع دور العرض تزامناً مع بداية أيام عيد الفطر المبارك وذلك في مصر والدول العربية وأمريكا وكندا وأستراليا في نفس التوقيت، وبذلك يكون فيلم هارلي هو الفيلم المصري الأول الذي يتم طرحه في أكثر من دولة في نفس الوقت.

وأشار سامر المحضر في تصريحاته الصحفية أن الفيلم سيعرض في 40 دار عرض داخل الولايات المتحدة الأمريكية و15 دار عرض في كندا، و20 دار عرض ببريطانيا، و30 دار عرض في ألمانيا، و18 دار عرض بالسويد، و18 دار عرض في أستراليا.

وسبق أن تحدث الفنان محمد رمضان عن تعاقده مع سامر المحضر على بطولة فيلم هارلي وأعرب عن سعادته بهذا التعاون السينمائي، وقال رمضان إنه يأمل في أن يكون التعاقد على هذا الفيلم هو بداية انطلاق لأكثر من مشروع مع المنتج سامر المحضر.

يذكر أن فيلم هارلي  من إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ويشارك في بطولة الفيلم كلا من محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي.

وشارك محمد رمضان في السباق الرمضاني هذا العام 2023 وقدم مسلسل جعفر العمدة والتي تدور قصته حول شخص ثري يحكم منطقة السيدة زينب واختطف ابنه منذ 19 عاماً وظل يبحث عنه واكتف في النهاية أن من خطفه هو أقرب الأشخاص إليه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار