ظهور كايلي جينر تغيير كامل في ملامحها يثير تسأل الجمهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 يناير 2021
ظهور كايلي جينر تغيير كامل في ملامحها يثير تسأل الجمهور
مقالات ذات صلة
كايلي جينر
تغير ملامح كايلي جينر بأحدث ظهور يصدم الجمهور: هكذا أطلت بدون مكياج
شاهدوا كيف بدت ملامح كايلي جينر بعد تخلصها من فيلر شفتيها نهائياً

في الظهور الأخير للنجمة الأمريكية كايلي جينر، تفاجئ الجمهور العالمي بتغيير كامل وكبير في ملامح وجهها، حيث ظهرت في المقطع الدعائي الجديد للموسم الأخير من المسلسل الواقعي Keeping Up With The Kardashians، الذي تم بثه لأول مرة أمس الخميس على القناة الراعية له.

تغير كامل وملحوظ في ملامح كايلي جينر

في إعلان دعائي جديد للموسم الأخير من المسلسل الواقعي Keeping Up With The Kardashians، ظهرت النجمة الأمريكية كايلي جينر بشكل لفت أنظار الجميع لها، فلم يلتفت أحد إلى الأحداث الجديدة التي سوف يتم عرضها في هذا الموسم، بل تحدث الكثير منهم عن التغير الكامل في ملامح وجهها حيث بدأت بالظهور بوجه ممتلئ جذب نظر العديد، الأمر الذي أدي إلى مزيد من التعليقات المختلفة حول هذا الأمر، والتكهن حول عدد عمليات التجميل التي قامت بها.

في حين أنه جاء الرد من قبل كايلي التي أكدت على أنها لم تلجأ إلى عمل أي نوع من أنواع الجراحات التجميلية لتغيير أي من ملامح الوجه، هي فقط قامت باستخدام الفيلر.

ظهور كايلي جينر تغيير كامل في ملامحها يثير تسأل الجمهور

تعليقات الجمهور على تغيير ملامح كايلي

علق الكثير من متابعي المسلسل الواقعي Keeping Up With The Kardashians، على تغيير ملامح كايلي حيث قال أحدهم معلقًا : " كايلي جينر لم تكن بحاجة إلى جراحة تجميلية على الإطلاق فلماذا فعلت ذلك في نفسها "، وأضاف الأخر " كايلي جينر تبدو مختلفة في كل مرة أراها "، وجاء تعليق ثالث على هذا الظهور " أشعر بصدمة شديدة لأنه في كثير من الأحيان عندما يخضع الأشخاص لجراحة تجميلية يبدون أكبر سناً، مثل كايلي جينر التي تبدو في أواخر الثلاثينيات من عمرها ".

حيث جاء تصريح كايلي في فبراير 2019، حيث أنكرت القيام بأي نوع من الجراحات التجميلية من قبل، ولكنها صرحت في إحدى المقابلات الخاصة بها أن المظهر الخاص بها لم يكن طبيعي بالكامل.

حيث قالت: “يعتقد البعض أنني خضعت للجراحة وأعدت بناء وجهي بالكامل، وهو أمر خاطئ تمامًا”، وأضافت : ” أشعر بالرعب لن أفعل ذلك أبدا، إنهم لا يفهمون ما يمكن أن يفعله الشعر والمكياج والفيلر”، حيث وجهت لها الكثير من الأسئلة ومنها سؤال عن حيل المكياج التي تعتمدها لتغيير مظهرها، حيث أجابت " لا.. أعني الفيلر، أنا لا أنكر ذلك ".