ظهور عبلة كامل وهي تقرأ القرآن والجمهور يتفاعل معها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023
ظهور عبلة كامل وهي تقرأ القرآن والجمهور يتفاعل معها

فاجأت الفنانة المصرية عبلة كامل الجمهور بصورة لها بعد غيابها التام عن الساحة الفنية، وظهرت فيها وهي تقرأ القرآن وتجلس على السرير وهو ما تفاعل معه الجمهور وطالبها البعض بالعودة للتمثيل من جديد.

عبلة كامل تظهر بعد اختفائها

ووثقت عبلة كامل صورتها عبر إنستقرام والتي أوضح البعض أنها من أحد أعمالها الفنية، ظهرت فيه تقرأ القرآن وعلقت عليها قائلة: "وهل هي هواية حتى أخصص لها جزء من فراغي، بل هي محرك للروح قبل الجسد هي عمل مهم يجب عدم إهماله أكثروا من الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صورة عبلة كامل وطالبها البعض بالعودة مرة أخرى إلى الأعمال الفنية وعبر العديد عن شوقهم لها.

ظهور عبلة كامل وهي تقرأ القرآن والجمهور يتفاعل معها

وجاءت بعض التعليقات: "ما شاء الله وجهك الجميل لم يتغير منذ بدأت مشوارك الفني الراقي المحترم"، "أنتي من أجمل الناس اللي شفتها فحياتي والله❤"،  "نتمنى نشوفك في أعمال جديدة الشاشة افتقدتك والجمهور أفتقدك".

وجاء قبل هذه الصورة بأيام صورة لعبلة كامل تصدرت بها ترند مواقع التواصل الاجتماعي من داخل المطبخ لتنهال عليها التعليقات من الجمهور مرحبين بظهورها من جديد.

شائعات حول اختفاء عبلة كامل

وكان اختفاء عبلة كمل سبباً في العديد من الشائعات حول حالتها الصحية وهو ما حرص أشرف زكي، نقيب الممثلين على نفيه قبل أسابيع.

وأكد أشرف زكي في تصريحات لبرنامج VIP، أن عبلة كامل بصحة جيدة ويتواصل معها دائماً قائلاً: "أعوذ بالله مفيش الكلام ده.. عبلة كامل زي الفل، وبتواصل معاها وبنقعد نتكلم ونهزر ونضحك، وهي صديقة عزيزة وعظيمة وبنعتبر نفسنا أكتر من أخوات".

ولفت أشرف زكي أن هناك محاولات تمت بالفعل من أجل تكريم عبلة كامل  لكنها رفضت، قائلاً: "عبلة كامل قررت الابتعاد عن الفن، لو تعبانة أكيد كانت قالت لي، وقلت لها ترجع عشان خاطري.. قالت لي مش حابة وخاطرك على عيني".

وتابع: "هي اتخذت قرارها، وهي من زمان عندها قناعات في حياتها من أيام المعهد، وقد تعود بعد فترة، لكن ليس لدينا ما نخفيه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار