ميغ رايان تفاجئ الجمهور بتبدل ملامحها في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2023
ميغ رايان تفاجئ الجمهور بتبدل ملامحها في أحدث ظهور لها

فاجأت ميغ رايان الجمهور بتبدل ملامحها في أحدث ظهور لها، وتداولت صحف أمريكية صور للنجمة العالمية خلال مشاركتها لصديقها النجم الشهير مايكل جيه فوكس في أول عروض فيلمه الوثائقي الجديد.

 وظهرت ميغ رايان بملامح متغيرة تماماً، حيث بدت عليها علامات تقدم العمر بوضوح، ليعيد الجمهور نشر صورها القديمة مستعيدين ذكرياتهم معها وسط كثير من التعليقات التي قال أصحابها إن النجمة العالمية لا زالت تحتفظ بجمال روحها رغم تغير الملامح.

ميغ رايان في أحدث ظهور لها

رغم ما بدله العمر في ملامح ميغ رايان إلا أن النجمة العالمية لا زالت تحتفظ بجمال روحها وعفويتها وانطلاقها، ويعد هذا هو الظهور الأول لميغ رايان بعد غياب أكثر من 6 شهور.

ميغ رايان في أحدث ظهور لها

فشل البعض في التعرف على ميغ رايان للوهلة الأولى، بسبب تبدل ملامحها، حيث تغيرت الصورة القديمة لها تماما، إلا أنها خطفت القلوب بعفويتها وابتسامتها الشهيرة.

أحدث ظهور لميغ رايان

وكانت ميغ رايان تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترات الماضية بعد تغير واضح في ملامحها، وتباينت وقتها الآراء ما بين متابعون رأوا أنها بفعل عمليات التجميل غير الموفقة، وآخرون رأوا أنها بفعل تقدم العمر.

ميغ رايان تفاجئ الجمهور بتبدل ملامحها في أحدث ظهور لها

رفضت ميغ رايان وقتها الرد على ما يتردد بشان خضوعها لعمليات تجميل واكتفت بالحديث عن أن تغير العمر له دور في تغير ملامحها وأن هذا أمر طبيعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار