صباح بركات تدهش الجمهور بتبدل ملامحها في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023 آخر تحديث: الخميس، 23 مارس 2023
صباح بركات تدهش الجمهور بتبدل ملامحها في أحدث ظهور لها

فاجأت صباح بركات الجمهور بتبدل ملامحها في أحدث ظهور لها، ونشرت بعض الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير مقطع فيديو أبرز ملامح النجمة السورية التي جعلت من الصعب التعرف عليها.

بدت صباح بركات كأنها فتاة عشرينية، وهو ما زاد من التساؤلات حول السبب، وهل اعتمدت النجمة السورية على الفلاتر فقط أم أنها خضعت بالفعل لعملية تجميل بدلت ملامحها تماماً.

صباح بركات بعد التجميل

وتباينت ردود الفعل حول الفيديو الذي أبرز تبدل ملامح النجمة السورية، فبينما اعتبر البعض أن النجمة السورية خضعت للتجميل رأى آخرون أن السبب في تبدل ملامحها هو استخدام الفلاتر الذي جعلها تبدو كأنها فتاة عشرينية.

بمجرد نشر الفيديو الذي أبرز تبدل ملامح صباح بركات تباينت التعليقات ومن بينها: "فتاة عشرينية عمرها 70 سنة"، "طول عمرها جميلة مهما كانت ملامحها"، "يا جماعة فلتر أكيد مو معقول تتحول وتصغر سنين لهذه الدرجة".

صباح بركات بملامح متغيرة:

كانت صباح بركات قد عبرت في لقاء تليفزيوني سابق عن رأيها في عمليات التجميل، قائلة: "أنا لست ضد عمليات التجميل ولكنني ما بحب فكرة إن كل النجمات يصيروا نسخة واحدة من بعضهن، كأنهن راحوا عند نفس الدكتور، لكن لو حد عنده مشكلة حقه إنه يغيرها عادي، لكن اللي بشوفه مش عادي هو التحول التام اللي بيحصل".

وأضافت صباح بركات: "ما بفهم السبب إنه الكل صارت شفاهن منتفخة بشكل غريب، جميل إن الست تجدد وتصلح الديفوهات، لكن مش حلو أبداً إنه أشوه بخلقتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار