عائلة عبد الحليم حافظ تفجر مفاجأة عن جثمانه بعد 31 عاماً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يناير 2021
عائلة عبد الحليم حافظ  تفجر مفاجأة عن جثمانه بعد 31 عاماً
مقالات ذات صلة
روبي امتداد لسعاد حسني: تصريح لطليق مطربة شهيرة من هو؟
ابن شقيق عبد الحليم حافظ: بالتسجيل الصوتي العندليب لم يتزوج السندريلا
هند البلوشي تثير الجدل برسالة تحذيرية غاضبة

كشف محمد شبانة، نجل شقيق الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، عن مفاجأة حلو جثمان العندليب الأسمر وهل أنها لم تتحلل.

نجل شقيق عبد الحليم يكشف مفاجأة عن جثمانه

في حديث صحفي له، أوضح أنه رغم مرور 31 عاماً على دفنه لم يتحلل جثمان عبد الحليم حافظ، مشيراً إلى أنه أثناء نقله من مقبرته أكتشف هذا الأمر.

وقال نجل شقيق العندليب: "ذهبت إلى دار الإفتاء حتى ننقل جثماني والدي وعمي عبد الحليم بسبب المياه الجوفية، وجلبنا خبراء ومهندسين لكن وجدنا المياه لم تدخل لهما بسبب الصخور، لكن فضلنا نقلهما".

وتابع: "نزل شيخ مسجد وشيوخ آخرون القبر.. لقيتهم بيقولي لازم تنزل علشان تشوف بعينك”، مضيفا: “نزلت وشفت حاجة جميلة، وهي أن عمي عبد الحليم نايم بشعره الأسود وخدوده وأنفه وأذنيه وكل حاجة زي ما هي سليمة متحللتش".

وأردف قائلا: "لما سألت قالولي إنه كان بيعمل أعمال خير كتير جدا، ومش بيحكي عن الحكاية دي لأنه مش بيحب يظهر في الصورة"، مشيرا إلى أنه كان رافضا الحديث عن تلك القصة.

وكشف عن مفاجأة قريبة تحضر لها أسرة عبد الحليم حافظ وهي طرح مذكرات صوتية للعندليب يذكر فيها أسباب عدم زواجه من سعاد حسني وبدايته معها، وقصص حبه جميعا، وعلاقاته ببليغ حمدي وعبد الوهاب وغيرهما.

وأوضح محمد شبانة إلى أن تأخر إذاعة المذكرات جاء نتيجة محاولة تنفية الصوت ليكون واضحاً ويعلم الجميع الحقائق كاملة.

حقيقة زواج عبد الحليم حافظ وسعاد حسني

وكشف الفنان سمير صبري حقيقة زواج عبد الحليم حافظ وسعاد حسني، موضحاً أنه رأى قصة حب عنيفة وحب عاصف بين عبدالحليم حافظ وسعاد حسني على مدى 3 سنوات، بكنه لم ير وثيقة زواج لهما.

وأضاف صبري، خلال لقاء تلفزيوني له: "عبدالحليم كان بيغير جدا عليها، لأنها تعلمت لعب البوكر من زوجها السابق صلاح كريم، وكان عنده عربية فيات سوداء كان يأخذنا ونذهب تحت بيتها ويسأل البواب مين فوق عند الهانم".

وتابع: "من أحد المواقف التي حضرتها أن عبدالحليم طلب من يوسف وهبى غرفة نوم معينة لسعاد حسنى، وبعدها بفترة اتصل به وقال له الغى الغرفة التي طلبتها منك، واعقب هذا أنه تم استبعاد سعاد من المشاركة في فيلم الخطايا، واستبدالها بنادية لطفي، وهذا كان مؤشرا لانتهاء علاقة عبدالحليم وسعاد حسني".