عبايات وقفاطين أنيقة تناسب العيد الوطني الإماراتي على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 ديسمبر 2020
عبايات وقفاطين أنيقة تناسب العيد الوطني الإماراتي على طريقة النجمات
مقالات ذات صلة
أبرز الممنوعات في أول عيد وطني للإمارات وسط انتشار فيروس كورونا
تألقي في اليوم الوطني الإماراتي بتسريحات شعر ساحرة على طريقة بلقيس
في اليوم الوطني الإماراتي: استوحي إطلالتك الساحرة من نجمات الإمارات

إطلالات العيد الوطني الإماراتي لا تقتصر فقط على إطلالات المساء والسهرة حيث تحتاج الكثير من السيدات إطلالة مختلفة تعتمد أكثر على العبايات أو القفطان، ومن خلال هذا الألبوم يمكننا التعرف على أجمل العبايات التي اعتمدت عليها نجمات وفاشونيستات الخليج بطرق متنوعة.

أجمل إطلالات اليوم الوطني الاماراتي

من أكثر العبايات التي أثارت الجد مؤخراً كانت واحدة اعتمدت عليها يارا النملة ونشرت الصور عبر حسابها على سناب شات وذلك بسبب سعر العباءة التي وصلت إلى 50 ألف ريال سعودي وذلك لأنها مطرزة على الأكمام بشكل يدوي.

القفطان الذي اختارته النجمة دنيا بطمة لفت نظر الجمهور أيضاً، حيث اعتمدت على قفطان أحمر مع الكثير من الإكسسوار على الرأس، القفطان المغربي حصلت عليه من VIP Collection ويتميز بالتطريز باللون الذهبي على الصدر.

كما أطلت دنيا بطمة بأكثر من قفطان مغربي مميز خلال فترة بعد الولادة، أبرزها كان قفطان باللون البيج المطرز بحزام ذهبي أنيق وهو نفس القفطان الذي ظهرت به ابنتها الكبرى غزل في إطلالة تشبه والدتها.

اليوم الوطني الاماراتي

النجمة أمل العوضي أيضاً ظهرت في عباءة سوداء تقليدية أنيقة جداً حتى أن الجمهر عبر عن إعجابه الشديد بها لأنها لا تظهر كثيراً بالعبايات وتهتم فقط بالإطلالات العصرية والحديثة.

خبيرة المكياج والتجميل سارة الودعاني من أكثر المشاهير اعتماداً على العبايات وتختار منها ستايل مميز بألوان محايدة بعيدة عن الجرأة خصوصاً خلال فترة حملها، على العكس منها نجد أمل الأنصاري التي تختار دائماً عبايات ملونة أنيقة جداً حيث تجمع بين الحشمة والأسلوب العصري. 

العيد الوطني الإمارات

الجدير بالذكر أن مختلف الإمارات بدأت الاحتفالات باليوم الوطني الـ49 من خلال عدد من الفعاليات وأنشطة التسوق بجانب الحفلات الموسيقية والتي بدأت في 28 نوفمبر وتستمر حتى 5 ديسمبر الجاري. 

وتتخذ الاحتفالات بالعيد الوطني هذا العام طابع مختلف في ظل الاحتياطات والإجراءات العامة للوقاية من فيروس كورونا وعلى الرغم من هذا فقد تمكنت حكومة وشعب الإمارات من تحقيق عدد كبير من الإنجازات في 2020 كان أبرزها إطلاق مسبار الأمل، وهو العام الذي شهد مفاعل براكة بجانب العديد من الإنجازات العلمية والصحية والاقتصادية. 

كما ستشهد حديقة البرج بمنطقة وسط مدينة دبي عدد من الاحتفالات والحفلات الموسيقية بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم الفنانة بلقيس والفنان محمد الشحي وسيُفرض على الحضور ارتداء الكمامات مع الالتزام بالعديد من الضوابط لتجنب انتشار فيروس كورونا.