عبدالله بهمن يحسد بثينة الرئيسي علناً.. وهكذا حاولت هي الرد عليه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 فبراير 2020
عبدالله بهمن يحسد بثينة الرئيسي علناً.. وهكذا حاولت هي الرد عليه
مقالات ذات صلة
حريق في منزل الفنانة بثينة الرئيسي: هذا سببه وخسائره
بثينة الرئيسي تثير الجدل بظهورها مع الحرس الشخصي في الخبر
بثينة الرئيسي تعايد جمهورها بالزي العماني

عبر عبدالله بهمن عن غيظه من بثينة الرئيسي وأصر على حسدها علناً، راصداً تفاصيل الموقف من خلال مقطع فيديو صوره بنفسه ونشره عبر حسابه على "سناب شات"، مستعرضاً كيف حاولت النجمة العمانية الرد عليه.

وقال عبدالله بهمن موجهاً كلماته لزميلته العمانية في كواليس تصوير مسلسلهما "محمد علي ورد": "عجوزة طالعلك شيب يا العجوز"، قاصداً ممازحتها بأن شعرها الأسود يبدو صحياً ولا يشيب أبداً، ثم أكمل بقوله: "والله حاجبك شكثر؟ شدعوى حاجب كالكثر ما في فراغ؟ أتوقع ما يشم هوا.. مسام ما في بالحاجب".

وحاولت بثينة الرئيسي الرد عليه بقولها: "وإنت شعرك؟ آه يا شعرك.. شعرك ما يخترب.. إشلون .. شنو تحط فيه.. مستحيل شعره.. أقولك شي.. شعرك اللي ما في نفسه.. أشلون يعني ما يطيح"، قاصدة أن خصلاته الكثيفة تبدو دائماً صحية.

ويتنافس عبدالله بهمن في موسم دراما مسلسلات رمضان 2020 بـ3 أعمال خليجية، هي "محمد علي ورد" من ﺇﺧﺮاﺝ مناف عبدال وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد أنور محمد، ويشارك في بطولته سعد الفرج ومحمد المنصور وهيفاء عادل وجاسم النبهان وخالد أمين وحسين المهدي، ومسلسل "الكون في كفة"، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ سائد بشير الهواري وﺗﺄﻟﻴﻒ علي دوحان، ومن بطولة إلهام الفضالة ومرام البلوشي ومحمود بوشهري وفهد باسم.

أما العمل الثالث، فهو يحمل اسم "أمي دلال والعيال"، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ سلطان خسروه وتأليف عبدالعزيز الحشاش ويشارك في بطولته هيفاء عادل وإبراهيم الحربي وصابرين بورشيد ورانيا شهاب وأسامة المزيعل ومي عبدالله.