الصورة الأولى من عقد قران عبدالله بهمن والتهاني تنهال من نجوم الخليج

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يونيو 2019
الصورة الأولى لعقد قران عبدالله بهمن والتهاني تنهال من نجوم الخليج

شارك الفنان الكويتي عبدالله بهمن فرحته مع متابعيه، فنشر الصورة الأولى من عقد قرانه على حسابه على انستقرام، ليعلن للجميع عن زواجه للمرة الثالثة.

عبدالله بهمن أعلن عقد قرانه بنشر صورة من مراسم الحدث السعيد، وعلق قائلاً: "ومن آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ ...... الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات تم عقد قراني واسال الله التوفيق لي ولكم...دعواتكم".

تفاعل متابعو عبدالله بهمن مع خبر زواجه لتنهال عليه التهاني خاصة من نجوم الخليج، فكتبت له الفنانة بثينة الرئيسي: "الف الف الف مبروك...الله يوفقك بحياتك الجديدة...يارب لانك تستاهل كل خير يا خوي".

كما علقت الفنانة شيماء علي على صورة عقد قران عبدالله بهمن قائلة: "بالمبارك يا خوي موفق...الله يسعدكم"، وكتب الفنان عبدالعزيز الأسود: "عالبركة العضيد"، وكذلك باركت الفنانة بشاير حسين له قائلة: "الف مبرووووك خيووو ومنك المال ومنها العيال والله يتمم عليكم يا رب تستاهل كل الخير".

وفي ذات السياق، لم يكشف عبدالله بهمن عن صورة زوجته أو اسمها أو أي تفاصيل تخص قصة زواجهما، مكتفياً بإعلان خبر ارتباطه رسمياً.

وتعد هذه الزيجة الثالثة لعبدالله بهمن، بعد أن تزوج لأول مرة من الفنانة هنادي الكندري في عام 2012 وانفصلا، ثم تزوج من فتاة من خارج الوسط الفني في عام 2015 ووقع الطلاق بينهما.

وكان عبدالله بهمن أثار موجة جدل بعد كشفه قصة إعطاء الفنانة ياسمين صبري حظراً على حسابها، بعد أن كتب لها تعليقاً قائلاً: "لو كنت مطلقة فأنا جاهز".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار