هكذا رد عبد المجيد عبدالله على فتاة صرخت بحبه على المسرح

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
هكذا رد عبد المجيد عبدالله على فتاة صرخت بحبه على المسرح

فاجأت إحدى الحاضرات بحفل الفنان عبد المجيد عبد الله، الجميع بندائها له معبرة عن حبها، ولكن يبدو أن رد فعله جاء مفاجئا لها ولمن حولها بدرجة أكبر.

عبدالمجيد عبدالله يرد على معجبة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصير يُظهر الفنان عبد المجيد عبد الله جالساً على المسرح استعداداً لبدء إحدى حفلاته الحديثة، التي روجت لعطره الجديد.

عبد المجيد عبد الله فوجئ بفتاة تقف أمامه، تصرخ قائلة "عبد المجيد أحبك" ليرد عليها في ثبات وهدوء قائلا: "حبيبتي"، الأمر الذي يبدو أنه أدهش المحيطين بها.

صادف صوت الفتاة سكوناً في القاعة المقام بها الحفل، فوصل الصوت سريعا للنجم السعودي الذي رد على محبتها بكلمة مجاملة لطيفة، دفعت أحد الحاضرين بجوارها أن يقول حاسداً: "يا حظك".

شاهدوا فيديو عبد المجيد عبد الله

يذكر أن عبد المجيد عبد الله احتفل أمس الأربعاء، 21 مارس الجاري، بإطلاق عطره الجديد تزامناً مع الاحتفال بعيد الأم عالمياً، وأطلق عبد الله اسم أول حكايتنا على عطره، ووقع اختياره على هذا الاسم تيمناً بأغنيته التي تحمل نفس الاسم، وحرص عدد من النجوم والمشاهير على تجربة العطر واقتنائه فور عرضه للبيع.

وينتظر عبد المجيد عبد الله إقامة حفله الأول بعد انتهاء شهر رمضان، ثاني أيام عيد الفطر المبارك، 23 أبريل 2023، في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس، تحت رعاية دائرة الثقافة والسياحة في أبو ظبي وجزيرة ياس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار