تأثر عبدالله بهمن لحظة إعلانه خبر إصابة شقيقته الصغرى بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مارس 2020
تأثر عبدالله بهمن لحظة إعلانه خبر إصابة شقيقته الصغرى بفيروس كورونا

أعلن النجم الكويتي عبدالله بهمن عن إصابة شقيقته الصغرى بمرض عدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث بدا عليه التأثر الشديد خلال مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه على "سناب شات".

عبدالله بهمن يعلن إصابة شقيقته بفيروس كورونا

وظهر عبدالله بهمن في مقطع فيديو، وهو يتحدث عن عودة شقيقته الصغرى من لندن، مؤكداً أنها ستخضع للحجر المؤسسي لفترة للتأكد من سلامتها بعد الخضوع لتحليل فحص الحمض النووي للتأكد من خلو جسمها من فيروس كورونا.

إلا أن النجم الكويتي ظهر في مقطع لاحق، وأعلن بأسى وتأثر أن شقيقته مصابة بالفعل بالفيروس، وتم عزلها بإحدى المستشفيات حتى تحصل على العلاج اللازم، حيث قال بحزن إنه يعتبرها مثل ابنته وليست شقيقته فقط، طالباً من الجمهور الدعاء لها بالسلامة والعافية.

مشاهير الكويت وفيروس كورونا

وقد أصاب الفيروس اللعين عدد من مشاهير الكويت، من بينهم ابنة النجمة غدير السبتي وبنات شقيقتها وخادمتها، كما تم إخضاع عبدالله بوشهري للحجر الصحي لمدة شهر تقريباً حتى تأكدت سلامته، وكذلك تم فحص الفاشينيستا نهى نبيل للتأكد من عدم إصابتها.

عبدالله بهمن وياسمين صبري

وتعرض عبدالله بهمن للسخرية بعد الإعلان عن رغبته الزواج على النجمة المصرية ياسمين صبري منذ شهور، لكنه دافع عن نفسه بقوله إنه لا يكترث بأصحاب التعليقات الساخرة، فهو كان يمزح فقط، ولم يقم فعلياً بطلب الزواج منها أو حتى الحديث المباشر معها حتى عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ورد النجم الكويتي بعصبية على منتقديه بقوله إنه إذا كان فعلاً يريد الزواج من ياسمين صبري، كان سيطلبها للزواج بالفعل ويصطحبها للإقامة في منزله، مؤكداً قدرته على القيام بذلك في أي وقت، وذلك بعد سخرية الكثيرين منه بعد أن حجبته النجمة المصرية من متابعتها عبر "انستقرام"، موضحاً أن موضوع طلبه الزواج من النجمة المصرية أخذ أكبر من حجمه، وأنه كان يعبر فقط عن إعجابه بجمالها، كما فعل نفس الشيء مع مي عز الدين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار