عبد الله بالخير يفاجئ الجمهور بإطلالة شبابية وتسريحة شعر غريبة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 نوفمبر 2021
عبد الله بالخير يفاجئ الجمهور بإطلالة شبابية وتسريحة شعر غريبة

أشعل النجم الإماراتي عبد الله بالخير منصات التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو له ظهر فيه بتصريحة سعر غريبة صدمت الجمهور.

وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو معبرين عن إعجابهم بطرافة النجم الإماراتي المعروف بطرافته دائماً وعلى الرغم من غرابة تسريحة الشعر إلا أن أغلب التعليقات جاءت مادحة في عبد الله بالخير ومعبرة عن إعجاب أصحابها بعفويته وخفة ظله.

عبد الله بالخير يلتقي أحمد خميس ومشاعل الشحي

وظهر عبد الله بالخير وهو يقف أمام  كاميرا هاتف أحمد خميس الذي يقوم بتصويره ويجهز مفاجئة لزوجته مشاعل الشحي، حيث ظهر صوت أحمد خميس وهو ينادي على زوجته لتأتي الأخيرة وتفاجأ بأن من يقف أمام الكاميرا هو النجم الإماراتي الشهير، إلا أن المفاجأة وضعتها في موقف محرج حيث نست مشاعل الشحي اسم عبد الله بالخير وهو ما علق عليه أحمد خميس قائلاً: "المفاجأة نستها اسمك".

وتداول مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو إلا أن ما لفت الانتباه ليست الصدفة التي جمعت بالخير مع الشحي وخميس وإنما تسريحة شعر النجم الإماراتي التي أثارت الجدل والتساؤلات بغرابتها.

عبد الله بالخير بتسريحة غريبة

وظهر عبد الله بالخير، نجم الأغنية، معتمداً على تسريحة شعر كثيف إلا أن ما لفت الانتباه لتسريحة شعره هو ظهوره بها بأجناب غير منتظمة ليظن البعض أنه يجهز لعمل فني وأن هذه التسريحة ضمن تفاصيل الشخصية التي يجسدها، فيما اعتبر آخرون أن الأمر هو تعمد منه للظهور بإطلالة طريفة تناسب شخصيته.

وبمجرد تداول مقطع الفيديو انهالت التعليقات التي عبرت عن عشق أصحابها للنجم الإماراتي وتغزلهم في طرافته المعهودة ومن بين التعليقات على فيديو عبد الله بالخير الذي قابل فيه مشاعل الشحي وأحمد خميس: "عبدالله بالخير لاحظته دائماً نفسه حلوه وواضح جداً إنه قلبه أبيض ونظيف ويتعامل مع الناس على السجية..الله يتمم عليه ويهنيه".

وجاء في التعليقات على إطلالة عبد الله بالخير: "بالخير يعيش وقته و زمانه ..و أنه من زمن الطيبين اي فعل ماله عليه .. و العتاب انتهى زمانه في قاموس الفنان الكبير عبدالله بالخبر"، "أعشق عبد الله بالخير وعفويته والله لو ظاهر واضع على رأسه شو راح ظل أحبه، أكتر نجم بحسه على طبيعته وبعضق ضحكته بيشبه الأطفال كتير كتير".

التنمر على مشاعي الشحي

 التعليقات على فيديو لقاء مشاعي الشحي وأحمد خميس بالنجم الإماراتي عبد الله بالخير لم تقف فقط عند تعبير أصحابها عن دهشتهم بتسريحة شعر نجم الأغنية الإماراتية وإنما جاءت الكثير من التعليقات المليئة بالتنمر على إطلالة مشاعي الشحي حيث وصفها البعض بالفلبينية معتبرين أن هذا الوصف هو انتقاص منها.

وظهرت مشاعي الشحي بإطلالة بسيطة وعملية اعتمدت فيها على بنطال وتي شيرت ملون، وجاءت استجابة لنداء زوجها الذي فاجئها بوجود عبد الله بالخير أمامه لتظهر أمام الكاميرا واضعة الكمامة، ليبدأ البعض في وصلة تنمر ضدها ويكتبوا في تعليقاتهم: "مشاعل مثل الفلبينيات اللي يبيعون تذاكر داخل السينما  مايريد بوبقورن قاقاقولا"، "سبحان الله فلبينيه مره والله مافيها عرق اماراتي ابدا فلبن"، "والله اني ما اقصد ان امها فلبينيه او شي بس وربي عبالي فلبينيه اللبس و شكلها بالماسك ماعرفتها لين شلت الماسك".

عبد الله بالخير يفاجئ الجمهور بإطلالة شبابية وتسريحة شعر غريبة

كما جاء في التعليقات على إطلالة مشاعل الشحي: "مشاعل الشحي غير خالص بالفلاتر، الفلاتر بتغير الشكل تماماً وبتخليهم أشخاص غير"، فيما جاءت الكثير من التعليقات الداعمة لمشااعل الشحي والمهاجمة للمتنمرين عليها ومن بين هذه التعليقات: "ست طبيعية خارجة مع زوجها ولابسة زي مريح لها ليش الفراغ والتعليقات السخيفة!"، "ما شوفت في ‘طلالة مشاعل الشحي شي غير إنها شخص طبيعي وبيعيش الوقت بوقته ولا انتوا خدتوا على اللي بيحطوا مكياج بالطن حتى وهما نايمين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار