زياد المسفر بإطلالة نسائية جديدة وتسريحة شعره تعرضه للانتقادات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير 2023
زياد المسفر بإطلالة نسائية جديدة وتسريحة شعره تعرضه للانتقادات

أثار زياد المسفر الجدل بعد ظهوره بإطلالة نسائية جديدة اعتمد فيها على جاكت من الفرو وحقيبة يد من كريستيان ديور، فضلاً عن ضفائر الشعر الطويل وطريقته في استعراض إطلالته.

يتعرض زياد المسفر دائما لهجوم من متابعيه بسبب إطلالاته التي يعتمد فيها دائما على لمسات نسائية، فلا يستغنى عارض الأزياء السعودي عن حقائب اليد النسائية في إطلالاته.

 أحدث إطلالات زياد المسفر

وفي إطلالته الجديدة اختار زياد المسفر جاكت أبيض من الفرو وبنطال أسود، فضلا عن اعتماده على ضفائر الشعر الرفيعة وتركها منسدلة.

 استعرض زياد المسفر إطلالاته بطريقة عرضته للسخرية حيث ظهر متحدثا بطريقة غريبة وهو يقول: "مساؤه كيف رأيكم في الإطلالة؟".

يذكر أن زياد المسفر يثير الجدل دائما بإطلالاته ومن بين هذه الإطلالات ظهوره وهو يرتدي قفطان، تسبب في تعرضه لهجوم كبير من قبل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الخاصة بمتابعة أخبار المشاهير.

 وفي إطلالة أخرى ظهر عارض الأزياء السعودي زياد المسفر وهو يرتدي عباءة سوداء معتمدة على قماش شيفون قصيرة وكان أسفل منها بنطال وتيشيرت ذو رقبة عالية باللون الأحمر وكان خلال الصور يتمايل كالنساء، وهذه هي الإطلالة التي تسببت في استفزاز الجمهور وتعرض للانتقادات الحادة. فضلا عن إطلالة أخرى بنطلون عليه رسمة تايجر وتسريحة شعر مجعد ومضفر، وفي مرة أخرى ارتدى مجموعة صور كان يرتدي فيها ملابس نسائية على حد وصف المتابعين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار