عبد المجيد عبد الله يبهر جمهور الكويت بحفل استثنائي بعد غياب 5 سنوات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يونيو 2022
عبد المجيد عبد الله يبهر جمهور الكويت بحفل استثنائي بعد غياب 5 سنوات
مقالات ذات صلة
صور حفل عبد المجيد عبدالله الأول بعد غياب 15 سنة عن المسرح
هكذا سخر عبد المجيد عبد الله من انتقاد محمد عبده له
عبد المجيد عبد الله يرد على هجوم محمد عبده وهكذا وصفه

أبهر عبدالمجيد عبدالله، جمهور الكويت بحفل استثنائي وذلك بعد غياب 5 سنوات، وقدم النجم السعودي مجموعة من أجمل أغانيه التي تفاعل معها الجمهور.

استقبل جمهور الكويت النجم السعودي بحفاوة بالغة، وفي اليوم الأول ضج تطبيق تويتر بتغريدات الجمهور اللذين عبروا عن انبهارهم بالحفل، فضلاً عن تغريدات النجوم واستعداداتهم لحفل النجم الشهير.

ويحيي عبدالمجيد عبد الله 3 حفلات متتالية في الكويت، وبمجرد طرح تذاكر الحفلات بُيعت كلها وهو ما عبر عنه النجم السعودي بسعادة بالغة.

تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله في الكويت

وبعد طرح التذاكر، فاجأت شركة روتانا الجمهور بنفاذها بعد ساعات، لتعلن أن هناك أكثر من 350 ألف مواطن على قائمة الانتظار لشراء تذاكر النجم الشهير.

 وبعد إعلان الشركة عن نفاذ التذكر عبر عبد المجيد عبدالله عن اندهاشه قائلاً إنه سعيد للغاية بهذا الإنجاز، الذي أدارته شركة روتانا ورئيسها التنفيذي سالم الهندي، وأرجع هذا النجاح الكبير إلى التخطيط السليم والتوفيق ومحبة الجمهور له. لتعيد شركة روتانا نشر تغريدة النجم السعودي.

حفل عبدالمجيد عبدالله في الكويت

وأحيا عبدالمجيد عبدالله حفلاً استثنائياً، فمع بداية الحفل وجه التحية للجمهور قائلاً: "بدي أحيي كل من حضر من السعودية والإمارات ودايما الكويت تجمع الحبايب"، وأضاف في لقطة أخرى: "أنا محظوظ إني قاعد أغني بينكم".

عبد المجيد عبد الله يبهر جمهور الكويت بحفل استثنائي بعد غياب 5 سنوات

وقدم النجم السعودي مجموعة من أجمل أغنياته منها أغنيات لمحته، قبل أعرفك، أول حكايتنا، ما قدرت أصبر وجيتك، فزيت من نومي، غزال ما ينصادي، إلى جانب مجموعة من الأغنيات الأخرى التي رددها معه الجمهور وعبروا عن وطالبوه بإعادة غنائها أكثر من مرة.

وتفاعل عبدالمجيد عبدالله مع الجمهور وأخرج هاتفه ليوثق هذه اللحظات الاستثنائية ملتقطاً فيديو معهم، وأعاد النجم السعودي نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات تويتر معلقاً: "جمهوري في الكويت".

عبد المجيد عبد الله يبهر جمهور الكويت بحفل استثنائي بعد غياب 5 سنوات

كانت شركة روتانا عبرت عن انبهارها من أداء عبدالمجيد عبد الله قائلة إنه النجم العربي الوحيد الذي استطاع إحياء حفلين وثلاثة غنائية بمفرده بشكل متتال، ونفذت تذاكر هذه الحفلات بمجرد الإعلان عنها، في وقت لم يتجاوز الـ4 ساعات.

ويعيش جمهور نجوم الغناء في الوطن العربي أمسيات غنائية مميزة في موسم جدة وكذلك في الكويت، إلا أن النجم عبدالمجيد عبد الله حقق رقمًا قياسيًا جديدًا بتعاقده على 5 حفلات غنائية في مدينتين مختلفتين، فسيحيي 3 حفلات متتالية  في الكويت، بدأت أمس الخميس، أما الحفلين الأخرين سيكونان يومي الجمعة والسبت، فضلاً عن حفلتين له في موسم جدة يومي 24 و25 يونيو.

نجوم الوطن العربي يتفاعلون

وتفاعل عدد كبير من نجوم الوطن العربي مع حفل النجم عبد المجيد عبد الله، وغردوا عبر حساباتهم الشخصية على تطبيق تويتر بمجموعة من الكلمات التي عبرت عن انبهارهم بالحفل، وبينهم الملحن فهد الناصر والذي غرد قائلاً: "إضافة روتانية جديدة في سجلّات الإنجاز المُشبعة تألق تنسيق ترتيب تحضير ديكور إضاءة إبهار سنَع فن "غناء" قيادة موسيقية وإدارية ليلة عميقة المغنى والمعنى لجمهور يعرف متى وأين وكيف يصفق ويشدو .. شكراً لزخمكم الفخم".

عبد المجيد عبد الله يبهر جمهور الكويت بحفل استثنائي بعد غياب 5 سنوات

وكتب علي نجم: "التنظيم والترتيب بهذه الحفلة كان ممتاز  ناهيكُم عن ٤ ساعات من الطرب الخيالي مع بوعبدالله، أمتعت و أبدعت  ولسى باقي بُكرا و بعده، الله يعطيك الصحة والعافية، وروتانا و بوفواز شكرًا على اهتمامكم بكل التفاصيل مو شي غريب عليكم!".

ونشر كثير من المشاهير عبر حساباتهم الشخصية فيديوهات لاستعدادهم لحضور حفل عبدالمجيد عبدالله، بينهم الإعلامية مي العيدان والتي أبدت سعادتها البالغة باستعدادها لحضور الحفل.