عبد المجيد عبدالله يروج لألبومه الجديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2022
عبد المجيد عبدالله يروج لألبومه الجديد

نشر الفنان الخليجي عبد المجيد عبدالله أسماء أغانيه الجديدة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، حيث شارك مقطع من أغنيته الجديدة ما عاد يمديني وعلق عليها قائلا: "ما عد يمديني" من كلمات خالد المريخي، وألحان الدكتور الموسيقار طلال، وتوزيع زيد نديم".

وكذلك نشر مقطع آخر لأغنية هلا بدفى روحي وعلق عليها قائلاً: "هلا بدفي روحي"، كلمات بدر بن عبدالمحسن، وألحان الدكتور الموسيقار طلال، وتوزيع سيروس".

وتابع بمقطع فيديو آخر وقال: "قرب الرحيل، كلمات عبدالله الفيصل، وألحان الدكتور الموسيقار طلال، وتوزيع سيروس".

وعلق على مقطع أغنية كلمتين وقال: "كلمتين، كلمات علي مساعد، وألحان الدكتور الموسيقار طلال، وتوزيع سيروس"، ونشر عبد المجيد مقطع لأغنية يا أجمل حزن وكتب عليه: "يا أجمل الحزن، كلمات بدر بن عبدالمحسن، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع سيروس".

مراحل نجاح عبدالمجيد عبدالله

بدأ الفنان عبدالمجيد عبدالله مشواره الفني بعدة مراحل وحقق نجاح واسع وكبير مع الملحن سامي احسان والذي عمل معه في عدة أغاني مثل "سيد أهلي، والصبر مفتاح الفرج، وميلاد حبي، وعمري ما أقولك ليه، ولا تكثر اللوم"، وهي من أشهر أغانيه التي عرف من خلالها.

وفي المرحلة الثانية تعاون عبد المجيد عبدالله مع الملحن خالد الشيخ وحقق معه أيضاً نجاح داخل الخليج العربي وخارجه وعملا معا في أغنية "طائر الأشجان، وارجع بالسلامة، وزمان الصبا، ورد السلام، وساكن القلب، وآن الأوان".

وفي بداية التسعينيات تعاقد مع الملحن الشهير صالح الشهري ولحن له أغلب أغانيه الناجحة مثل "رهيب، وكيف أسيبك، وخفيف الدم، ودندنة، وحيل الله"، وفي نفس الفترة تعاون مع الملحن ممدوح سيف وعمل معه في عدة أغاني مثل "يا طيب القلب"، والشاعر ساهر، والملحن مشعل العروج في "أنت العزيز، وأعز إنسان".

أما في المرحلة الحالية من مشوار المطرب عبدالمجيد عبدالله الفنية استطاع فيها أن ينوع أعماله ويرتقي بها ويدخل عليها عنصر التجديد وتجلى ذلك في أغنية  "كناية عن أغلب الأذواق".

وتعاون في تلك الفترة مع الشاعر تركي والذي عمل معه في أغنية "قلة" من ألبوم ليالينا وهي من ألحان طارق محمد والذي تعاون معه أيضاً في ألبوم "الحب الجديد".

وتعاون الفنان الخليجي مع العديد من الملحنين والشعراء فيما بعد مثل الملحن سهم، والشاعرة شموخ العقلا، والملحن فهد مساعد والشاعر الكويتي احمد الصانع.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار