شيرين عبد الوهاب تتصالح مع روتانا والأخيرة تشوق الجمهور بحفلات مقبلة

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
شيرين عبد الوهاب تتصالح مع روتانا والأخيرة تشوق الجمهور بحفلات مقبلة

أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات حل الخلاف الذي كان قائماً بينها وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب بشأن عدم التزامها ببنود العقد المبرم بينهما في العام 2019، حيث أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية قراراً يلزم الفنانة بدفع تعويض مادي للشركة بقيمة 5 ملايين جنيه.

انتهاء الخلافات بين روتانا وشيرين عبد الوهاب

وبعد فشل كل المساعي لحل النزاع بالطرق الودية، حجزت الشركة الدعوى ضد الفنانة، لكن بعد اجتماع المدير التنفيذي للشركة سالم الهندي مع شيرين، أعلن الحساب الرسمي لروتانا عن انتهاء الخلاف بينهما. ووعدت شيرين جمهورها بحفلة كبيرة في مدينة جدة وحفلة أخرى ضمن موسم الرياض بعنوان "صوت إحساس العرب".

شيرين عبد الوهاب تتصالح مع روتانا والأخيرة تشوق الجمهور بحفلات مقبلة

وكتب الحساب الرسمي لشركة روتانا: "شيرين رجعت لبيتها الكبير ، ترقبوا القادم الجميل وحفلة بالأيام القادمة بجده وليلة كبرى بموسم الرياض بعنوان ( صوت إحساس العرب)".

أزمة شيرين عبد الوهاب مع روتانا

شيرين عبد الوهاب مرت بأزمة مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وذلك بعد أن قامت بإطلاق أغانٍ دون الإشارة إلى اسم الشركة المنتجة، بالإضافة إلى عدم التزامها بالاتفاق الموقع مع الشركة بتسجيل ألبومين غنائيين وتصوير 4 فيديو كليبات، وإحياء 3 حفلات مقابل 10 ملايين جنيه، وذلك على مدى ثلاث سنوات.

حفلة شيرين في دبي

جدير بالذكر، أن شيرين عبد الوهاب تعرضت لموقف محرج خلال حفلها الأخير في دبي، يوم الجمعة الماضي، حيث سقطت على المسرح أثناء غنائها، وسط تفاعل الجمهور.

وعلى الرغم من هذا الموقف، فقد استطاعت شيرين السيطرة على الأمر والمضي في غناء الأغنية بشكل متميز، مما أثار إعجاب الجمهور وحصدت تصفيقاً حاراً في نهاية الحفل.

وقد أعرب الكثير من جمهور شيرين عن إعجابهم بقوة إرادتها واستمرارها في الغناء رغم الموقف الصعب الذي مرت به، مؤكدين على أن هذا يثبت مدى احترافية الفنانة وقدرتها على التعامل مع المواقف الصعبة على المسرح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار