عبدالمجيد عبدالله يستقبل عامه الـ60 بمفاجأة لجمهوره بعد غياب 7 سنوات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
عبدالمجيد عبدالله يستقبل عامه الـ60 بمفاجأة لجمهوره بعد غياب 7 سنوات

في الوقت الذي استقبل فيه الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله، عامه الستين؛ فإنه أعلن عن مفاجأة مميزة لجمهوره في الخليج والعالم العربي بعد غياب عن الساحة الفنية طال لمدرة 7 سنوات.

وأطلقت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ألبوم الفنان عبدالمجيد عبدالله الجديد «عالم موازي»، الثلاثاء 3 أغسطس/آب، وذلك بالتزامن مع ذكرى يوم ميلاده 3 أغسطس/آب.

وتصدر ألبوم الفنان عبدالمجيد عبدالله، محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي احتفاءً بطرح الألبوم الغنائي الجديد للمطرب السعودي، والذي كان مقررًا طرحه بالتزامن مع عيد الأضحى في شهر يوليو/تموز الماضي ولكن جرى تأجيله ليطرح بالتزامن مع عيد ميلاد الفنان عبدالمجيد عبدالله الموافق 3 أغسطس/آب الجاري.

وطرح الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله، ألبوما غنائيا جديدا بعنوان «عالم موازي» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد سنوات من الغياب استمرت لنحو 7 أعوام، والذي يضمم 22 أغنية مع عدد من كبار الملحنين والشعراء.

ووعد الفنان عبدالمجيد عبدالله، بكشف كواليس وتحضيرات ألبومه الغنائي الجديد «عالم موازي» من خلال لقاء تليفزيوني مرتقب، موجهًا تحية شكر وعرفان، في تصريحات صحفية، إلى فريق العمل الذي ضم عددًا من الشعراء والملحنين، كذلك شركة روتانا للصوتيات والمرئيات والتي يتعامل معها منذ سنوات، فضلًا عن توجيه الشكر لمتابعيه «كل المحبة لجمهوري الذي يتالبعني دومًا ويثق باختياراتي والمتحمس لسماع كل جديد أقدمه».

تهنئة خاصة من مشاهير الفن لعبدالمجيد عبدالله:

أوضح سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات على حسابه الشخصي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي أنه تم اختيار الثلاثاء، 3 أغسطس/آب 2021 موعدًا لطرح ألبوم الفنان عبدالمجيد عبدالله احتفاءًا بذكرى يوم ميلاده.

ويتعاون الفنان عبدالمجيد عبدالله في ألبومه الجديد مع نخبة من أبرز الشعراء المعروفين في الساحة منهم: «المستشار تركي آل الشيخ، فهد المساعد، سعود البابطين، الجادل، العالية».
في حين سجل عدد من الملحنين المميزين حضورهم في أعمال ألبوم «عالم موازي» أبرزهم :«ياسر بوعلي، مبهم، وطارق محمد»، كما سجلوا حضورهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بتهنئة الفنان السعودي المحبوب، والدعاء له وتنمي العمر والصحة والسعادة.

نجاح مبكر لأغاني عبدالمجيد عبدالله الجديدة:

وحققت أغنية «عالم موازي» للفنان عبدالمجيد عبدالله، من الألبوم الذي يحمل الاسم نفسه، وذلك عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» ما يقرب 500 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة، وهي من كلمات واحد، ألحان طارق محمد، توزيع عصام الشرايطي.

وحققت أغنية عبدالمجيد عبدالله «يابن الأودام» من ألبوم «عالم موازي» نحو 180 ألف مشاهدة عبر موقع «يوتيوب»، من كلمات فهد المساعد، ألحان مبهم، توزيع عصام الشرايطي.

كما حققت أغنية عبدالمجيد عبدالله «لا تعاتب» من ألبوم «عالم موازي» ما يزيد على 280 ألف مشاهدة عبر «يوتيوب»، من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان ياسر بوعلي، توزيع خالد عز.

كما ضم ألبوم عبدالمجيد عبدالله «عالم موازي» أغنيات مثل «أنت فاهم»، «يوم مر اسمي»، «مشكور»، «الحال حالك»، «لمحته»، «لا زعلت»، «ملل حُبك»، «ابك عني»، «أول حكايتنا».

عبدالمجيد عبدالله يستقبل عامه الـ60 بمفاجأة لجمهوره بعد غياب 7 سنواتعبد المجيد عبدالله يوجه رسالة لجمهوره:

قال عبد المجيد عبد الله، احتفاءً بإطلاق ألبومه: “بعد اشهر واشهر من الاختيارات والتحضيرات والتسجيلات أضع اليوم ألبومي “عالم موازي” بين أيديكم وفي أسماعكم، متمنيا أن يحظى بالإعجاب والتقدير. لقد اجتهدت وسعيت لتقديم الأجود غنائيًّا وموسيقيًّا لجمهوري وما توفيقي إلا بالله، كنت قد وعدت أن يتم إطلاق ألبومي “عالم موازي” في عيد الاضحى وجهزت كل شيء لهذا، كما أنجزت صور غلاف الألبوم وعرضتها لكم كي أطمئنكم أن ألبومي على وشك الصدور لكن للأسف الوقت لم يسعفني حينها خاصة في مسألة الماسترنغ الذي انتهى قبل يومين، لكن الان كل شيء أصبح جاهزًا، وسيكون لي لقاء تلفزيوني قريب أخبركم فيه عن جميع كواليس وحكايات ألبومي “عالم موازي”، وحتى يحين ذلك الوقت أشكر جميع المبدعين من الشعراء والملحنين والموزعين الذين شاركوني إنجاز الألبوم.

وتابع: أوجه التحية للبطلين اللذين أشرفا على الألبوم، الموزع الموسيقي عصام الشرايطي والملحن ياسر بو علي. كذلك اشكر شركتي روتانا للصوتيات والمرئيات ورئيسها التنفيذي اخي سالم الهندي الذي تربطني به صداقة و”عشرة عمر ” على كل ما قدموه ويقدمونه لي طيلة سنواتي معهم، وكل المحبة لجمهوري الذي دوما يتابعني ويثق باختياراتي والمتحمس لسماع كل جديد لي، ولا انسى شكر اهل الاعلام الذين هم شركاء نجاح في رحلتي الفنية والمتابعين لي حساباتي في السوشيال ميديا.. واعذروني ان كان هناك قصور”.

عبدالمجيد عبدالله يستقبل عامه الـ60 بمفاجأة لجمهوره بعد غياب 7 سنوات

رحلة نجاح عبدالمجيد عبدالله:

بمناسبة ذكرى ميلاده الـ59 (3 آب/ أغسطس 1962)، نسنعرض محطات من مسيرة المطرب السعودي الملقب بـ "أمير الطرب"، حيث أحيا عبدالمجيد عبدالله أول حفلاته الغنائية بعمر 13 عاماً على مسرح نادي "الاتحاد" بجدة.

وفي سنة 1979 قام بأوّل رحلاته الفنية إلى القاهرة لتسجيل 4 أغنيات من ألحان سامي إحسان صدرت في ألبومٍ للفنّان الراحل طلال مدّاح.

لكن الانطلاقة الحقيقية كانت في 1984 بأغنية "سيد أهلي" التي سجلها في القاهرة أيضاً، وأدّاها على مسرح التلفزيون السعودي.

وبعد 11 عاماً، شكلت أغنية "رهيب" سنة 1995 نقلة كبيرة للفنّان السعودي من حيث الانتشار والشهرة على مستوى العالم العربي، وتلاها "روحي تحبك"، و "يا طيب القلب"، "ادلع"، "متغير علي"، "غنوا لحبيبي" وغيرها من الأغاني التي مازال صداها يتردد في آذان أجيال عديدة من المستمعين العرب.