عبير صبري تشيد بـ"لعبة نيوتن": مفيهوش غير حسنات وبلا اخطاء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 مايو 2021
عبير صبري تشيد بـ"لعبة نيوتن":  مفيهوش غير حسنات وبلا اخطاء
مقالات ذات صلة
منى زكي تكشف كواليس مسلسل لعبة نيوتن وتفاصيل شخصيتها
لماذا تزوجت هنا من مؤنس في لعبة نيوتن؟.. منى زكي تحل اللغز
مايان السيد تكشف كواليس مشاركتها مع يسرا ومنى زكي في رمضان 2021

عبرت الفنانة عبير صبري عن إعجابها الشديد بمسلسل "لعبة نيوتن" للفنانة منى زكي والذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2021.

عبير صبري تشيد بـ"لعبة نيوتن"

وعبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "انستجرام" نشرت عبير صبري صور من مشاهد المسلسل عبر وعلقت كاتبة: "لعبة نيوتن... لما تعجز عن التعبير عن إعجابك بكتابة وتمثيل وإخراج".

وتابعت عبير كاتبة:"مش عارفه أتكلم عن أيه ولا أيه، عقدنا اللي بتتحكم فينا، الكبرياء الضعف العند الغباء والنقص الندم الفقد، بني ادمين حقيقين نعرفهم وبنشوفهم، بس كل ده كوم والتمثيل كوم".

أضافت عبير صبري: "والبوست ده في حبي لمني زكي أقول عليكي أيه ياشيخة، خلصت فيكي كل الكلام، أيه الانتقال عبر الحالات النفسية والشعورية المذهل ده، مهما قلت مش عارفة أعبر أنا شوفت مشاعرك وانهزامك وكسرتك ودموعك وعنادك وقوتك وكل حاجة".

واختتمت:"حلقة النهاردة كلها ماستر سين ليكي، بحبك أوي يامني، بحبك وفخوره بيكي وبستناكي زي جمهورك دايما، أما الكبار جدا محمد فراج اللي النظرة واللفته عنده بميزان الدهب فده عايز كلام كتير عنه، ومحمد ممدوح اللي حقيقي محصلش والأستاذ سيد رجب والشاب المصري الامريكي بديع مبدع، والقمر عائشه بن أحمد، برافو بحبكم وبحب لعبة نيوتن وضرب نار للمخرج طبعا تامر محسن .. لعبة نيوتن مفيهوش غير حسنات وبلا اخطاء".

View this post on Instagram

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial)

مسلسل "لعبة نيوتن"

ويتصدر بطولةمسلسل لعبة نيوتن النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

منى زكي في لعبة نيوتن

لفتت الفنانةمنى زكي انتباه المشاهدين من خلال الدور الذي تجسده في مسلسل لعبة نيوتن.

شخصية "هنا" التي تلعبها منى زكي، شخصية مختلفة تماما عن أي دور قدمته منى من قبل على الشاشة، فهي شخصية اتكالية، ضعيفة، مهزوزة، تقرر تغيير حياتها بمساعدة زوجها والسفر لأمريكا حتى تلد طفلها الأول هناك فيحصل على الجنسية الأمريكية لتتغير حياتهم.

منى زكي استطاعت إبراز مواطن ضعف الشخصية التي تجسدها بداية من قرار دخولها الجامعة والذي قلدت فيه والدها برغم وضوح حبها لمجال دراسة مختلف.

أيضًا هي أنانية بعض الشيء فيظهر من خلال الأحداث حرصها على حصول نجلها على الجنسية بغض النظر عن الطريقة غير الشرعية التي تقودها للحصول عليها، فتهرب من بعثة الحكومة المرافقة وتخفي خبر حملها وتتعرض لمضايقات وتعب وإرهاق قد يودي بحياة الجنين، والأدهى هو عدم ترددها في طلب المساعدة من أي شخص تقابله، وكأنه مسئول عنها بصورة قد تبدو في بعض الأحيان منفرة.

ومع تطور الأحداث نجدها أصبحت أكثر نضجًا واستقلالية، فترفض المساعدة بدون مقابل، وتفر من منزل مؤنس فور اعترافه لها بحبه عن طريق الخطأ، كما أنها تصر على الانفصال بعد شعورها بالإهانة عندما يشك فيها زوجها.

شخصية هنا مع تطور الأحداث في لعبة نيوتن تستطيع أن تبرز التحولات التي تمر بها شخصية امرأة عادية جدًا وضعتها الظروف في وضع حرج وتطلبت منها تغييرًا جذريًا في شخصيتها الهشة المهزوزة المتطلبة، لتصبح أكثر نضجًا ووعيًا عن طريق بعض التجارب الصعبة.

الشخصية المركبة التي تقدمها منى زكي مليئة بالاختلافات والتناقضات، والتي يبرزها الصراع الدائر في المسلسل على مدار الحلقات.