عبير صبري تعتذر للجمهور بسبب مشهد في مسلسل جميلة وتحذفه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
عبير صبري تعتذر للجمهور بسبب مشهد في مسلسل جميلة وتحذفه

قدمت الفنانة عبير صبري اعتذاراً للجمهور عن قسوة أحد المشاهد لها من مسلسل جميلة الذي يعرض حالياً في موسم دراما رمضان 2023 والذي ظهرت فيه تقوم بضرب ابنها.

عبير صبري تعتذر للجمهور بسبب مشهد

ونشرت عبير صبري عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام مقطع فيديو لها وهي تقوم بضرب طفل صغير في أحداث المسلسل والذي يلعب دور نجلها مقدمة اعتذار للجمهور.

وفي الفيديو ظهرت نيرمين الذي تقوم بدورها عبير صبري بضرب ابنها لأنه سمعها تتحدث مع زوجها الجديد مهددة الطفل الصغير بالحرق إذا أخبر أحد بما سمعه.

وخلال المشهد ظهر الطفل الصغير وهو يبكي ويرتعد خوفاً مما تفعله به أمه، وعلقت عبير صبري على المشهد قائلة: "نأسف لقسوة المشهد".

وطلبت عبير صبري من الجمهور توجيه رسالة لكل أم تعامل أبنائها بقسوة وتقوم بالتعدي عليهم بالضرب قائلة: "وجّهوا رسالة للأم القاسية التي تعنّف أطفالها لكي يغيروا أسلوبهم، فيصبحون معقدين نفسياً".

عبير صبري تحذف مشهد لها

ونتيجة قسوة المشهد اضطرت عبير صبري لحذف الفيديو من حسابها واستبداله بصورة منه ووضعت بعض من تعليقات الجمهور الذي تلقتها موجهة رسالة للأمهات.

وقالت عبير صبري: "أنا اضطريت أشيل المشهد لكن هو على الاستوري بعد ما عمل مشاهدات كبيرة أنا أخدت جزء من كومنتاتكم شكراً لتفاعلكم وآراؤكم ولازم كل أم تراجع نفسها قبل ما تنجب طفل وتعنفه وتقسى عليه أو تكون رغباتها أهم من أولادها".

عبير صبري تعتذر للجمهور بسبب مشهد في مسلسل جميلة وتحذفه

يذكر أن مسلسل جميلة من بطولة  ريهام حجاج وسوسن بدر، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول مشاكل الميرات والأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل، ريهام حجاج وهي المتزوجة من هاني عادل لتواجه مشاكل حياتها والأزمات التي تسعى لحلها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار