عدسات العيون تحدث فرقاً كبيراً و فورياً في مظهرك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يناير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
عدسات العيون تحدث فرقاً كبيراً و فورياً في مظهرك
مقالات ذات صلة
أفضل محلول عدسات للعيون
أفضل العدسات اللاصقة للعيون الحساسة، اكتشفيها!
إكسسوارات يمكنها أن تفسد مظهرك

العيون هي مرآة للروح ،و للعيون لغة غالبا ما تكون أقوى من الكلمات.بها نستطيع أن نعبرعن الكثير من العواطف و الخواطر التي تجول بأنفسنا و هي ترجمة لشعورنا ، فكيف لو قمنا بتعزيز جمالها !
من منا لا يبحث أو يحتاج للتغيير في حياته اليومية . خصوصاً إذا كان الأمر يتعلق بالمظهر و الشكل ، إن معظم السيدات و الفتيات يبحثن في تغير مظهرهن ( اللوك) فمنهن تعتمد تسريحة شعر جديدة و الأخرى تغير نوع و شكل ملابسها ، و منهن من تقوم بصبغ شعرها و تغير لون أظافرها إلى الألوان العصرية الجريئة .. هل فكرت يوماً بتغير شكلك و مظهرك ابتداءا من لون عينيك ؟ هل فكرت بإجراء تغيير صغير لإحداث فرقا كبير ؟

تحدثت خبيرة التجميل جويل ماردينيان وسفيرة عدسات ® FreshLook الملوّنة عن مراعاة لون العينين و عن دوره الكبير في إضفاء التغير الجذري للشكل و للنظرة ، فأعيننا هي بمثابة تعريف لشخصيتنا ، و هي أساس الجمال في شكلنا ، لذا يجب وضع جمال العيون في سلم أولوياتك و البحث عن ما يبرز بريقها و لمعانها .
و ذكرت جويل ماردينيان أنه من خلال تجربتها لعدسات ® FreshLook اللاصقة و الملوّنة ، استطاعت أن تشعر بالتجديد و كسر الروتين و ذلك من خلال استخدامها لعدسات ® FreshLook ذات ألوان جديدة ،غريبة ، و عصرية ، و جريئة تمكنت من خلالها تغيير مظهرها و مظهر زبوناتها نحو الأفضل لتبدو كل واحدة منهن بإطلالة ساحرة و أكثر جاذبية .

عند إختيارك للون عدستك عليك أن تضعي فى إعتبارك لون عيناك ذاتها ولون بشرتك ولون شعرك ، فيجب أن يكونوا مناسبين للون عدستك. احرصي على مظهرك لأن يبدو طبيعياً ، فلا تقومي بوضع عدسات لاصقة غير متناسقة معك ومع طبيعتك فتبدين غريبة الشكل، فمثلاً إذا كان لون عيناك ذات لون فاتح وتريدين أن تجعليهما أكثر إشراقاً ، فقومي باستخدام العدسات التي تظهر لون عينيك بشكل أكبر فهي تبدو طبيعية مع العيون الفاتحة،.

أما بالنسبة لبشرتك فإذا كنتي تتمتعين ببشرة معتدلة تميل إلى الفاتح ، استخدمي ® FreshLook العدسات الفيروزية لتضيف لمظهرك التألق و التميز . أما إذا كان لون بشرتك يميل إلى السمرة ، فاحرصي على أن تستخدمي العدسات العسلية ، و ذات اللون الأخضر ، و البندقي . و إذا كانت عيناك غامقتان جربي عدسات ® FreshLook ذات  اللون الأزرق، والرمادي، والأخضر لأنها سوف تجعلك تبدين مختلفة و طبيعية في نفس الوقت .. كما يمكنك أن تجربي عدسات باللون العسلي النقي ، فهو لون جميل ، دافئ ، و يعطي مظهراً طبيعياً وهو مناسباً لأنماط الحياة اليومية كما أنه يتطابق مع أي شكل من أشكال و خطوط  الملابس . إذا كنت ترغب في الحصول على نظرة مغرية و مبهرة  ، استخدمي ® FreshLook العدسات باللون الارجواني و اللون الرمادي.  فهي تتناسب مع جميع أنواع البشرة .

شاهدي أيضاً:

فيديو: أسهل طريقة للبس وإزالة العدسات اللاصقة للمبتدئين

صور أجمل الفنانات بالعدسات اللاصقة من منهن بدت طبيعية أكثر؟

كيف أجعل عيوني تلمع؟