عرض Prada لخريف وشتاء 2021 المشاعر الممكنة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يناير 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Self-Portrait لخريف 2021
تشكيلة Moschino الجديدة لخريف وشتاء 2021
مجموعة Simone Rocha لخريف 2021

تتخذ مجموعة برادا للملابس الرجالية لخريف وشتاء 2021 من ميوشيا برادا وراف سيمونز أساساً له رغبة حميمة وشخصية للاتصال، دافعنا للتبادل والتواصل، أساس كل شيء الفرد: جسم الإنسان وحريته.

ينتج عن الحاجة إلى الإحساس، متعة اللمس، مجموعة من نسيج السطح والمنسوجات، صدى يتم الجمع بين مفهوم التحفيز الحسي والحياكة والجلود الجاكار ذات النمط الهندسي، نايلون مُعاد، تويد بوكليه، بدلة صوف كلاسيكية مقلمة، تقليدية وغير متوقعة الألوان، يتم عرض التفاعل للخارج، إلى تسلسل الغرف التي تتنقل فيها النماذج عبر تباين.

كل منها يثير الحواس: الخلفيات ملونة ببراعة، الممرات المعزولة للعارضين تم التأكيد عليها بواسطة موسيقى تصويرية إلكترونية أصلية بواسطة Plastikman المعروف أيضاً باسم Richie Hawtin، ابتكرتها ريم كولهاس وAMO، العرض "‘non-spaces" يتم تعريفه من خلال ألواح من الرخام والراتنج والجص والفرو الصناعي.

دعوة ومغرية يمكن أن تتظاهر بأنها داخلية وخارجية، صلبة وناعمة، دافئة وباردة: في الوقت نفسه لا يسمحان بحرية مطلقة في التفسير والتعبير.

تنعكس كلمة مزدوجة مماثلة في تصوير الجسد نفسه، من خلال تقليل الملابس، الحد الأدنى في الهيكل، الاستنتاج المنطقي هو العودة إلى الجسد: بدلات داخلية منسوجة من الجاكار إنشاء "مظهر ثانٍ" مبسط، يعمل على تحديد الشكل في حركة ديناميكية.

عرض Prada لخريف وشتاء 2021 المشاعر الممكنةالشعور يصبح تجريداً للحرية، تكشف هذه البدلات بشكل متناقض أثناء الإخفاء، مع التركيز على الجسدية ولكن أيضاً على الشكل، ملابس يتم استخدامها لإنشاء طبقة أساسية تحت الخياطة والملابس الخارجية، تدل على حد سواء الحماية والتعرض، مع دلالات متزامنة من الساذج والعلم، حميمة ومزال شابة وناضجة، في الأخير، تعكس مع مرور الوقت الحياة.

إلى الأطراف المعاكسة، يؤدي التركيز على الجسم من خلال عملية تقليل إلى ظهور الصور الظلية الوقوف بعيداً عن الإطار مما يقلل من شكل الثوب، المعاطف المفردة والمزدوجة الصدر مبنية على خطوط مستقيمة، السترات سخية.

عرض Prada لخريف وشتاء 2021 المشاعر الممكنةمُصنع من الجلد والبوكليه، مبطن بالجاكار الهندسي، الملابس حسية، تصنع تضاريس للشعور، يستمتع بها مرتديها، اللون والنمط يثيران العين، الأسطح تغري اللمس.

ملاحظة على المجموعة

  • مع طموح إعادة استخدام الأثاث المستخدم في معارض Prada Group، المواد المستخدمة في مجموعة معرض Prada الرقمي للملابس الرجالية لخريف وشتاء 2021 سيتم إعادة تدويره وإيجاد حياة جديدة بعد الحدث من خلال عمليات تثبيت المنتجات الخاصة والنوافذ المنبثقة حول العالم.
  • أخيراً سيتم التبرع بالمواد إلى Meta وهو مشروع اقتصادي دائري مقره في ميلانو والذي يقدم حلول مستدامة للتخلص من النفايات في أحداث سريعة الزوال من خلال جمع واستعادة المواد للبيع والتأجير.
  • تعمل Meta بالتعاون مع La Réserve des Arts وهي جمعية تقدم خدمة جمع واستعادة المواد الخام ومخلفات الديكور من عروض الأزياء وهي متاحة للمهنيين والطلاب في القطاع الثقافي.