سلوى محمد علي تعبر عن رغبتها في تجسيد شخصية خادمة أحمد زكي بمسلسله

بعد مشهد نقل الروبوت: يوسف الشريف يكشف حقيقة رفضه ملامسة الفنانات

عصابة بـ100 وش يهنئون آسر ياسين بمولوده الجديد على طريقتهم

  • الجمعة، 05 يونيو 2020 الجمعة، 05 يونيو 2020
عصابة بـ100 وش يهنئون آسر ياسين بمولوده الجديد على طريقتهم

نشر الفنان آسر ياسين فيديو له خال تواجده مع نجوم مسلسله الرمضاني الأخير، بـ100 وش، وظهروا فيه  وهم يهنئونه بمولوده الجديد، زين آسر ياسين على طريقتهم الخاصة.

وتضمن الفيديو لحظات كوميدية وتهنئة لطيفة من النجوم ومن بينهم علا رشدي، التي قدمت شخصية ماجي، وإسلام خليل، الذي قام بدور حمادة.

ونشر آسر ياسين الفيديو في حسابه الشخصي على موقع تويتر وعلق عليه قائلاً: "العصابة بتهنينا بطريقتهم على المولود الجديد زين آسر ياسين".

مسلسل بـ100 وش

سلسل بـ100 وش أحد المسلسلات الرمضانية التي حققت شعبية كبيرة وأشاد بها الجمهور وتعلق بشخصياتها، ويحظى مسلسل بـ100 وش بإشادات كبيرة من النقاد والجمهور.

ويعد المسلسل نقطة تحول في المشوار الفني لكل العاملين به، خاصة الوجوه الجديدة مثل الفنانة دنيا ماهر وإسلام خليل وباقي فريق العصابة الذي أدى أدواره بأداء أبهر الجمهور.

وكان مؤلفا مسلسل بـ100 وش، أحمد وائل وعمرو الدالي كشفا عن استعدادهما لتقديم جزء ثان من المسلسل. وقال مؤلفا المسلسل في حوار لهما مع موقع مصراوي، إن أحداث المسلسل واقعية بنسبة 100%، مثل حوادث نصب توكيلات السيارات وحضانات اللغات. مؤكدان على تقديم جزء ثاني وأن صاحب الفكرة هو المنتج جمال العدل.

كما يعتبر المسلسل محطة مهمة في تاريخ كل أبطاله باية من آسر ياسين الذي برع في تقديم دوره، والفنانة نيللي كريم، حيث قدمت العديد من المسلسلات الرمضانية التي كانت تحتوي على جرعة دسمة من الدراما والأحداث المأساوية وأبرزها مسلسل تحت السيطرة، والذي كان نقطة تحول جديدة في تاريخها الدرامي بعد تقديمها لأعمال تليفزيونية أخرى مهمة منها سجن النسا و بنت اسمها ذات.

ولم يكن هذا النوع من الكوميديا هو الأول لآسر ياسين إلا أنه كان لأكثر اختلافاً، حيث سبق تقديمه أحد أفلام الكوميدية مع الفنانة منة شلبي بعنوان بيبو وبشير.