شهد الياسين ترزق بمولودها الثاني وتكشف سبب إخفاء حملها

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يناير 2022
شهد الياسين ترزق بمولودها الثاني وتكشف سبب إخفاء حملها

رزقت شهد الياسين، الفنانة العراقية المقيمة في الكويت، بمولودها الثاني، كما أوضحت سبب عدم إعلانها من قبل عن حملها طوال الفترة الماضية، حتى أعلنت إنجابها.

وقدم العديد من نجوم الوسط الفني في الخليج التهنئة للفنانة شهد الياسين.

شهد الياسين قدم لها العديد من النجوم التهاني على مولودها الثاني وكان من بينهم الفنانة أمل محمد التي كتبت تعليقا قالت فيه: "حبيبتي الحمد لله على سلامتكم ومبروك ما ياكم ويتربى في عزكم يا رب قلبي"، وعلقت كذلك الفنانة أميرة محمد فكتبت: "ألف مبروك يتربى بعزكم يارب"، وقدم الإعلامي عبدالرحمن الدين التهنئة للفنانة شهد ياسين فكتب: "مبروك ما ياكم أخيتي أم ضاري، والله يجعله من الذرية الصالحة ويرزقكم بره".

شهد الياسين ترزق بمولودها الثاني وتكشف سبب إخفاء حملها

شهد الياسين ترزق بملودها الثاني:

شهد الياسين فاجأت جمهورها في الساعات الأخيرة بالكشف عن مولودها الثاني الذي رزقت به، حيث نشرت فيديو عبر حسابها على "إنستجرام" وهي تحمل مولودها الجديد داخل المستشفى ولم تكشف الفنانة العراقية أي تفاصيل عن حملها في الفترة الماضية، كما عبرت عن سعادتها بمولودها الجديد الذي أطلقت عليه اسم "ضاري" حيث لدى الفنانة شهد ياسين ابنة تحمل اسم "جوري".

فقالت شهد الياسين في الفيديو: "مساء الورد أحببت أن أشارككم مفاجأة حلوة هذه السنة  الحمد لله رزقت بضاري، ولقد قمت بالسلامة وهو بصحة وعافية والآن أصبحت أم ضاري وجوري، وكنت أرغب في مشاركة هذه الفرحة في العام الجديد ربنا يبارك لي في أبنائي"، كما علقت على الفيديو فكتبت: "الحمدلله على تمام النعمة واكتمال المنة رزقت بمولود اسميته ضاري الله يخليه ويجعله من الذرية الصالحة".

شهد الياسين ترزق بمولودها الثاني وتكشف سبب إخفاء حملها

شهد الياسين تكشف سبب عدم كشفها عن حملها:

شهد الياسين أكدت أنها لم تكشف عن تفاصيل حملها الثاني خلال الفترة الماضية بسبب رغبتها في مفاجأة الجمهور، وأنها قد رغبت في مشاركتهم فرحتها بعد الولادة فقالت شهد ياسين: "لم أقول أنني حامل في الفترة الماضية لكوني أحببت أن أفاجئ الجمهور ويوم ما أولد تشاركوني فرحتي".

يذكر أن شهد الياسين قد واجهت شائعات في الفترة الماضية بسبب ابتعادها عن الظهور الإعلامي مما جعلها تظهر في فيديو قصير تنفي فيه شائعات وفاتها وأكدت أنها بصحة وبخير ولا صحة لهذا الخبر الذي تسبب في قلق المقربين منها والذين سعى بعضهم للتواصل معها من أجل الاطمئنان عليها.

شهد الياسين ترزق بمولودها الثاني وتكشف سبب إخفاء حملها

طفلة شهد الياسين الأولى:

وضعت الفنانة العراقية شهد الياسين مولودتها جوري، وجاء ذلك من خلال إعلان الإعلامية الكويتية مي العيدان، عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"، حيث نشرت العيدان صورة لشهد من داخل المستشفى وعلّقت عليها قائلة: "الفنانة شهد الياسين رزقت ولله الحمد في بنوته جميلة مثل أمها"، وتابعت العيدان:" الحمدالله على سلامتها والله يسعدها ويرزقها برها و يسعدها فيها وتشيل عيال عيالها .الله يرزق كل محروم".

شهد الياسين رزقت بطفلتها الأولى "جوري" في شهر ديسمبر 2020 حيث نشرت عبر حسابها على "سناب شات" مقطع فيديو قصير ظهرت فيه داخل المستشفى وهي تتحضر لولادة طفلتها.

وعلقت عليها بدعاء قالت فيه: "اللهم هون علي كل ألم أشعر به وسهل علي ويسر لي ولادتي وقر عيني برؤية جنيني سالمًا معافًا يارب العالمين"، وكانت شهد ياسين قد أقيم حفل زفافها في شهر يونيو 2019 وشهد حضور عدد كبير من النجوم.

شهد الياسين ترزق بمولودها الثاني وتكشف سبب إخفاء حملها

أبناء شهد الياسين من زوجها الثاني:

الولادة الأولى، جاءت بعد إعلان الفنانة شهد الياسين زواجها للمرة الثانية بطريقة مفاجئة على جمهورها، وذلك من خلال نشر مقطع فيديو على حسابها على موقع "انستقرام" حيث أنالت عليها الكثير من التعليقات من خلال زملائها في الوسط الفني، وظهرت في الفيديو وهي تقوم بشكر كل من بارك لها بمناسبة زواجها، حيث علقت قائلة : " شكراً لكل من هناني والله يبارك فيكم جميعا شكرا لحبك ومشاعركم .. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات". حيث أكتفت بنشر صورة وهي ممسكة بيد زوجها على حسابها الشخصي على سناب شات، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم عقد قراني اللهم بارك لنا في زواجنا اللهم اجعل السعادة والفرح في حياتنا الحمد لله أولا وآخرا".

فردت عليها الفنانة هيفاء حسين: "الغالية شهد مبروووك عقد قران احلى خبر والله حبيبتي منه المال ومنج العيال ويارب يسعدج ويهنيج ويرزقج الذرية الصالحة"، كما باركت الفنانة منى حسين على زواج شهد الياسين فقالت لها: "ألف مبروووووك الله يتمم عليج يا أغلى انسانه على قلبي ياروحي والله ان فرحتي اليوم بهالخبر ما تقدر بثمن أحبج والله يسخره لج ويكون الزوج الصالح ويتمم عليك فرحتك وسعادتك يا أجمل وأنظف قلب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار