مشاهير الإنستغرام الأكثر متابعة في مصر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
مشاهير الإنستغرام الأكثر متابعة في مصر

يعد الإنستقرام منصة ضخمة وشعبية للغاية في جميع أنحاء العالم، إذ يقوم الكثير من الأشخاص بمتابعة مشاهير الإنستغرام الأكثر متابعة في مصر أمثال محمد صلاح ومحمد رمضان وغيرهم. تعرفوا معنا في هذه المقالة إلى قائمة مشاهير الإنستغرام الأكثر متابعة في مصر الذين يتابعهم الملايين من مؤثرين أو فنانين.

محمد صلاح (mosalah)

محمد صلاح

يعد محمد صلاح من مشاهير الإنستغرام الأكثر متابعة في مصر والعالم العربي الأجمع، حيث يبلغ عدد متابعيه على الإنستغرام نحو 61 مليون متابع. ويشارك محمد صلاح متابعيه الكثير من لقطات شخصية وأجزاء من لقاءاته التلفزيونية، إلى جانب يومياته مع عائلته. كما يقوم لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ببث فيديو مباشر بين الحين والآخر يناقش فيه بعض القضايا المهمة.

محمد أبو تريكة (aboutrikamohammed)

محمد أبو تريكة

حصد يعتبر أسطورة النادي الأهلي والمنتخب المصري محمد أبو تريكة أكثر من 8 ملايين متابع، بدأ حياته مع نادي الترسانة وحقق نجوميته ضمن النادي الأهلي. عرف بأسلوب لعبه النظيف، وبتضامنه مع غزة والضحايا حول العالم. ونال شهرة عربية وأفريقية واسعة بعد فوزه رفقة المنتخب المصري بألقاب قارية، وكأس العالم للقارات عام 2009، كما توج أبو تريكة بلقب أفضل لاعب محترف داخل القارة الأفريقية عاميْ 2008 و2012.

محمد رمضان (mohamedramadanws)

محمد رمضان

يمتلك محمد رمضان أكثر من 25 مليون متابع على حسابه على الإنستغرام، والذي يستعرض الكثير من صوره الشخصية وأعماله الفنية كما يشارك متابعيه صوره مع عائلته، وبعض الفيديوهات الكوميدية، وقد وصل عدد منشوراته على الإنستغرام إلى 1886 منشوراً.

تامر حسني (tamerhosny)

تامر حسني

يتابع أكثر من 26 مليون شخص حساب الفنان المصري تامر حسني على منصة الإنستغرام، ويشارك الفنان بعض صوره الشخصية بالإضافة إلى لقاءاته وأجزاء من أغانيه ومقاطع من أفلامه، ومن جهته يتفاعل متابعوه مع هذه المنشورات عبر إبداء إعجابهم وكتابة تعليقاتهم.

عمرو دياب (amrdiab)

عمرو دياب

يعتبر الفنان المصري عمرو دياب لقبه الهضبة من مشاهير الإنستغرام الأكثر متابعة في مصر بعدد متابعين يتجاوز 21 مليون متابع. ومن المعروف بأن الفنان عمرو دياب حصل على جوائز عديدة خلال مشواره الفني، ومنها جوائز الموسيقى العالمية 7 مرات عن أعلى مبيعات في الشرق الأوسط. ومن المثير للاستغراب بأن عمرو دياب لا ينشر عدداً كبيراً من الصور أو مقاطع الفيديو كباقي الفنانين، بل يكتفي بتنزيل الصور بين فترة وأخرى والتي تحقق ضجة وانتشاراً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

لقد حصد عدد من اللاعبين والفنانين على صدارة مشاهير الإنستغرام الأكثر متابعة في مصر، إذ يبلغ عدد متابعين الفنانين المصريين على منصة الإنستغرام حوالي 93 مليون متابع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار