عبودكا يسخر من مشاهير معرض العطور بفيديو كوميدي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مارس 2022
عبودكا يسخر من مشاهير معرض العطور بفيديو كوميدي

سخر مشهور منصات التواصل الاجتماعي الكويتي، عبودكا، من مشاهير معرض العطور وقت دخولهم على السجادة الحمراء، ونشر مقطع فيديو يقلد فيه لحظة دخولهم على طريقته الخاصة.

وتفاعل الجمهور مع فيديو عبودكا، وتباينت التعليقات ما بين تعليقات ساخرة وأخرى منتقدة سخريته.

عبودكا يسخر من مشاهير معرض العطور

وظهر مشهور منصات التواصل الاجتماعي عبودكا في مقطع فيديو وهو يقف على سجادة حمراء مفروشة في الشارع، ويحيط به مجموعة من زملاءه قاموا بدور الجمهور، وظهر عبودكا وهو يلوح بيده مرحباً بالجمهور في إشارة منه لطريقة مشهورات منصات التواصل الاجتماعي وقت دخولهم المعرض.

البعض اعتقد أنه يقصد مشهورة محددة، فرجح أحد المتابعين أنه يقصد تقليد بدور البراهيم، فيما اعتبر آخرون أنه يقصد الدكتورة خلود.

وبمجرد نشر قطع الفيديو انهالت التعليقات على فيديو عبد الله الجاسر عبودكا، ومن بين هذه التعليقات: "صادق كلهم دافعين لهم فلوس عشان يصارخون وينهارون والا بالله عليكم ف انسان عاقل يتابعهم"، "لو كان معزوم معاهم ماسوا كذا انديه اشتغل تطبيل"، "والله برافو عليه ترا مسخوها وكميه جهل وضحك ع العقول ولا كأنهم مشاهير سينما"

كما جاء في التعليقات: "كلامه صحيح ومعروفين انهم أجار ومدفوع لهم عشان التشجيع بس مكان له داعي تعمله بيفكرونه غيره"، "على أساس ما سوه هيج قبل هو الي بيته من كزاز ما يشمر على العالم حجار"، "معروف انهم دافعين للجماهير والصراخ والاستعراض والا هم مشاهير تافهين"، "الصراحه المكان الوحيد اللي محد يعبرهم فيه و لا يلتفت لهم فيه عندنا".

ومن بين التعليقات على فيديو عبودكا: "لانه صح كلامه كل الي كان بس عرض والا ماحداكان يشتري كلهم بس بروحو بشوفو وبصورو وبطلعو"، وبينما اعتبر البعض أن عبودكا يعكس الوضع الحقيقي للمشهورات في معرض العطور رأى آخرون أنه يتعمد التقليل منهم بسبب عدم دعوته للمعرض وأنه في حال دعوته لم يكن ليقدم مثل هذا الفيديو.

 وكتبوا في تعليقاتهم: "هذا الحسد والغيرة ماتسوي فيه لو انه مدعو مثل الباقين كان ترزز مثلهم ويتصور بعد ( حتى بعد ما ربي عافه ماتاب الحمدلله والشكر ( اللي جاوا فيهم الخير والبركة وهذا ردي لك"،  ودافع آخرون عن عبودكا في تعليقات منها: "الي يقول لان شكله مانعزم …..الخ انعزم والا مانعزم المهم الي نشوفه من عبودكا رساله مبطنه ويقصد الاحداث الي تصير ومعاه حق وبس".

مشاهير معرض العطور

ويأتي فيديو عبودكا بعد أن نشر عدد من مشهورات منصات التواصل الاجتماعي لقطات من لحظة استقبالهم في معرض العطور الذي أقيم في الرياض، وعلى رأس هؤلاء كانت الدكتورة خلود، بدور البراهيم، مريم الأنصاري وغيرهن.

وإلى جانب التعليقات التي تنوعت ما بين ساخرة من مشهورات منصات التواصل المشاركات في المعرض ومنتقدة لعبودكا، كتب أحد المتابعين: "مكبرين موضوع معرض العطور، هم لهم حق يعملوا دعايات بالطريقه يلي بيحبوها وتجبلهم مبيعات، هاد حقهم، معرض متكلفين عليه واكيد مافتحوه الا لبكسبوا من وراه، ليش كلشي بيصير بالسعوديه لازم نقلل منه، انا بشوف عملوا المنظمين عين العقل، الناس تصرخ ماتصرخ جايبينهم بفلوس مو بلفوس براحتهم، ماجبروا حدا يجي ولا جبروا حدا يجي، انا مو من محبين بوتيكات، لكن يلي بيصير من رد فعل هالناس صار مو طبيعي، خليهم اشطر وينظموا وبلا فلسفه زايده".

وانتقد آخرون ما اسموه استغلال عبودكا لعدد من العاملين لتصوير الفيديو الساخر، وكتبوا في تعليقاتهم: "قلة ادب مستغل العاملين البسطاء لاتنسى عينك الي راحت بضربة فانز ماقبلت تصور معاه فلاتعايرهم ولايعايروك ابو حلك".

 وفي المقابل تفاعل آخرون بالوجوه الضاحكة على فيديو عبودكا معتبرين أنه قلدهم ببراعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار