على خطى شقيقه الملك السابق: صور زفاف ولي عهد ماليزيا وعروسه السويدية

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أبريل 2019
صور زفاف ولي عهد ماليزيا وعروسه السويدية
مقالات ذات صلة
الصور الأولى من زفاف هبة طوجي في فرنسا وإليسا أول المهنئين
حفل زفاف معاذ العمري على ديانا كرزون يورطه في استدعاء أمني
لقطات من حفل زفاف ديانا كرزون تكشف فستانها الملكي وتأثر وبكاء والدتها

احتفل ولي العهد الماليزي تينغكو محمد فايز بترا بزفافه إلى حسناء سويدية تصغره بنحو 13 عاماً في حفل ملكي تميزت أجواؤه بالرقي، وذلك بعد أشهر قليلة من زواج شقيقه الأكبر الملك محمد الخامس من ملكة جمال روسية، والذي أعلن تخليه عن العرش بعد أيام قليلة من عرسه.

وقد أعلن قصر ولاية "كيلاتنان" التابعة لمملكة ماليزيا خبر زواج ولي العهد تينغكو محمد فايز بترا - 45 عاماً - وصديقته السويدية صوفي لويز جوهانسون - 32 عاماً - من خلال بيان رسمي أوضح أن المراسم قد تمت يوم الجمعة الماضي الموافق 19 أبريل في ولاية كوتا بهاور بطقوس ومراسم إسلامية.

وكشف البيان أنه سيتم إرسال جميع الهدايا التي سيتلقاها ولي العهد وزوجته إلى الجمعيات الخيرية ودور الأيتام المختلفة في البلاد، وذلك نزولاً على رغبة إنسانية من ولي العهد لتكون هدية زواجه للشعب.

وكام ولي العهد الماليزي قد تعرف على صديقته "صوفي" في لندن حيث استقرت هناك منذ سنوات بعد أن حصلت على بكالوريس باللغة الإنجليزية وعلم الاجتماع من إحدى الجامعات السويدية.

الجدير بالذكر أن ملك ماليزيا السابق السلطان "محمد الخامس'' كان قد أعلن تنحيه عن العرش بعد زواجه من ملكة جمال روسيا خلال مراسم ملكية فخمة تمت في نوفمبر الماضي.