على طريقته: محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته كنز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
على طريقته: محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته كنز
مقالات ذات صلة
بسبب فيديو أثار غضبه: أحمد الفيشاوي يرفض اعتذار محمد رمضان
ميرهان حسين تكشف عن حيلتها لمواجهة المعاكسات
ابنة ماجد المصري تحتفل بخطوبتها مرة أخرى في حفل صاخب بدعوة من والدتها

احتفل الفنان محمد رمضان بعيد ميلاد ابنته كنز، بفيديو طريف نشره في حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور إنستقرام، ووجه لها التهنئة.

 وتضمن الفيديو مجموعة من اللقطات المختلفة التي جمعت محمد رمضان بابنته، وكتب تعليقه على الفيديو قائلاً: "عيد ميلاد سعيد كنوزي".

أبناء محمد رمضان

لمحمد رمضان ابنتان وولد، حيث أنجب حنين، ابنته الكبرى من زوجته الأولى، وأنجب "كنز" و"علي" من زوجته الثانية.

مسلسل الإمبراطور

أعلن الفنان محمد رمضان تأجيل مسلسل الإمبراطور والذي يعد السيرة الذاتية للراحل أحمد زكي لحين التوصل لحل مع الورثة.

وكتب رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: “تم تأجيل مسلسل (أحمد زكي) لحين التفاوض مع الورثة.. ومسلسلنا القادم بإذن الله (موسى) تأليف ناصر عبد الرحمن إخراج محمد سلامة إنتاج تامر مرسي”.

وكان جدلا كبيرا قد ثار خلال الفترة الماضية عقب إعلان رمضان تقديمه لشخصية أحمد زكي، وأبدى الكثيرون اعتراضهم على المسلسل من الجمهور ومن داخل الوسط الفني.

وكان بطل العمل قد أكد من قبل أن هذا ليس من حق الورثة، لكنهم سيقومون به في كل الأحوال، قبل أن يعود ويعلن أن التفاوض مع ورثة أحمد زكي هو السبب وراء خروج المسلسل من سباق الدراما في رمضان المقبل.

كان رمضان أعلن منذ شهر تقريبا عن بدء استعداده لتقديم شخصية أحمد زكي في مسلسل لرمضان 2021، يحمل اسم “الإمبراطور”، من تأليف بشير الديك.

مسلسل البرنس

كان آخر أعمال محمد رمضان التليفزيونية مسلسل البرنس، والذ عرض في شهر رمضان الماضي، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في بطولة المسلسل كل من نور، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش، أنعام الجريتلي.