على عكس المعتاد...نجوم قرروا الاحتفال بالفالنتاين بطرق غير متوقعة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 فبراير 2019
على عكس المعتاد...نجوم قرروا الاحتفال بالفالنتاين بطرق غير متوقعة!
مقالات ذات صلة
علامات للحب الصادق عند الرجل
حكاية عيد الحب المصري: هكذا احتفل به العزاب
رسائل حب

كشف عدد من النجوم عن خطتهم الخاصة لقضاء الفالنتاين، فبعضهم يستعد لقضاء ليلة لا تنسى مع الحبيب، وآخرون صدموا محبيهم بما سيفعلونه في هذا اليوم.

بعض النجوم في الفالنتاين يحرصون على قضائه مع الحبيب ومشاركة محبيهم بصور من هذه المناسبة، في حين اتخذ أخرون قراراً بعدم الاحتفال أما بسبب العمل أو أنه غير مقتنع والأغرب من يتشاءم من هذا اليوم، وفقاً لتصريحهم للدستور.

منة فضالي تكشف خطتها لقضاء الفالنتاين لهذا العام
قررت الفنانة منة فضالي قضاء الفالنتاين هذا العام مع والدتها، مشيرة إلى أنه ليس لديها حبيب، مع أنها كانت تتمنى لو كانت في علاقة عاطفية لتعيش أجواء حب في هذا اليوم المميز.

وأضافت منة فضالي أنها ستقضي عيد الحب مع والدتها، خاصة وأن عيد ميلادها في اليوم التالي له قائلة: "وهي أحلى من 100 راجل".

هكذا ستقضي ياسمين الخطيب الفالنتاين
أما المذيعة والكاتبة ياسمين الخطيب أثارت الجدل بخطتها لقضاء الفالنتاين، حيث قالت أن عيد الحب بالنسبة لها مناسبة غير سعيدة وتحمل الكثير من الذكريات المؤلمة لها،
تابعت ياسمين الخطيب حديثها بأنها قررت الاحتفال بعيد الحب مع الأشخاص الذين تكن لهم حب حقيقي فقط، وهم عائلتها المكونة من والدتها وابنيها.

وعن خطتها لقضاء عيد الحب، قالت ياسمين الخطيب بأنها ستخرج مع عائلتها لتناول العشاء، وربما تشاهد فيلم ممتع في التليفزيون.

أما المذيعة مفيدة شيحة فكشفت أنها أصبحت "كبيرة" على الاحتفال بعيد الحب، وأنها لا تحرص على الذهاب لمكان بعينه في هذا اليوم، فهي تفضل قضاءه في المنزل.

حنان مطاوع وزوجها يخططان لقضاء عيد الحب بطريقة مختلفة هذا العام
وفي سياق متصل، أكدت الفنانة حنان مطاوع على أن قررت الاحتفال بعيد الحب هذا العام بشكل مختلف عن العام الماضي، خاصة وأنه المرة الثانية التي ستحتفل به مع زوجها المخرج أمير اليماني.

هكذا سيقضي أحمد فهمي عيد الحب مع زوجته
بينما كشف الفنان أحمد فهمي أنه سيقضي الفالنتاين هذا العام في العمل، حيث أنه مشغول في عدد من الأعمال الفنية التي يصورها حالياً.

وكعادته مختلف في إجابته عن الجميع، حيث أشار المذيع شريف مدكور أنه سيحتفل مع فريق برنامجه بعيد الحب خاصة وأنه غير مرتبط، من خلال تقديم فقرات عدة تضيف بهجة للجميع.

خطة محمد عادل لقضاء عيد الحب

وعلى عكس ما يبدو عليه أنه رومانسي الطبع، أكد الفنان الشاب محمد عادل أنه لا يحتفل بعيد الحب من الأساس لأنه غير مقتنع به، ولا يحب الحديث عنه.