دينا الشربيني ترد على خبر حملها الذي أثار ضجة بطريقة غير متوقعة!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يناير 2019 آخر تحديث: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
دينا الشربيني ترد على خبر حملها الذي أثار ضجة بطريقة غير متوقعة!

اتخذت الفنانة دينا الشربيني الحزم للرد على خبر حملها الذي أثار ضجة اليومين الماضيين، بسبب بروز بطنها ووضع الفنان عمرو دياب يده على خصرها بطريقة تسببت في انطلاق هذا الخبر.

دينا الشربيني لم ترد بشكل مباشر على خبر حملها المتداول، ولكنها تعمدت تسريب تفاصيل مسلسلها الرمضاني المنتظر في 2019، لكي تثبت للجميع أنها ليست حامل وأنها تستعد للدخول في تصوير العمل.

ومن التسريب الذي انتشر عن مسلسل دينا الشربيني أنه مقتبس من فورمات إيطالي، ستقوم فيه بدور محامية، تبحث عن قاتل شقيقتها التي توفيت بطريقة غامضة، تدفعها للبحث وراء الجاني، ليصل الأمر إلى الشك في والدتها وزوجها.

وتؤدي دور والدة دينا الشربيني في مسلسلها المنتظر الذي يحمل اسم "يوم وليلة"، الفنانة سوسن بدر التي لن تكون مجرد أم عادية فحولها العديد من التساؤلات لما تحويه من أسرار.

ويشارك في بطولة مسلسل "يوم وليلة" الذي تقوم ببطولة دينا الشربيني كلاً من ريهام عبد الغفور وأحمد داوود وأحمد السعدني وأحمد مالك، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج كاملة أبو ذكري، وسوف يتم البدء في التصوير الشهر المقبل.

وكان خبر حمل دينا الشربيني تصدر مواقع التواصل، بسبب بروز بطنها وحرص عمرو دياب على وضع يده على بطنها، إلا أنه مع تداول مقاطع عدة من المناسبة التي تواجدا فيها، ثبت أن بطنها مسطحة وأن خبر حملها ليس صحيحاً.

يذكر أن عمرو دياب ودينا الشربيني يرفضا الافصاح عن طبيعة علاقتهما، رغم ظهورهما المتكرر في المناسبات والحفلات المختلفة، مع ظهورهما في رومانسية لافتة في عدة من اللقطات المختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار