عمرو دياب غنى لكل هؤلاء قبل دينا الشربيني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 آخر تحديث: الخميس، 27 أغسطس 2020
عمرو دياب غنى لكل هؤلاء قبل دينا الشربيني
مقالات ذات صلة
بمبلغ خرافي: سعر حقيبة يد إلهام شاهين في مهرجان الجونة يثير الجدل
زوج ديمة بياعة يكشف تفاصيل لأول مرة بعد شائعة انفصالهما
هالة فؤاد تظهر في خطوبة ابنها رامي على فتاة تركية

بينما يغني أغلب المطربين أغانيهم دون أن يكون في ذهنهم شخص معين، فإن الأمر مختلف نوعاً مع ما النجم المصري عمرو دياب، والذي لم يكتف بغناء هذه النوعية من الأغاني فقط، بل إن بعض أغانيه تم صنعها وغنائها خصيصاً لأشخاص محددين.

لمن غنى عمرو دياب؟

فالمتابع جيداً لمشوار الهضبة الفني الطويل الممتد لأكثر من 30 عاماً، يعلم أن هناك عدة أغاني شهيرة للمطرب المصري غناها خصيصاً لعدة أشخاص، سواء كانوا من عائلته أو من المقربين إليه.

عمرو دياب يُغني لدينا الشربيني

لعل أحدث مثال في موضوعنا هذا هو أغنية أماكن السهر، التي أطلقها عمرو دياب مؤخراً، وأثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن بطلة فيديو كليب الأغنية هي الممثلة دينا الشربيني، التي ارتبط اسمها باسم الهضبة خلال السنوات القليلة الماضية.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يغني فيها عمرو دياب من أجل دينا الشربيني، حيث سبق له فعل هذا عام 2017 عندما قدم أغنية أجمل عيون، حيث أكدت تقارير فنية أن الممثلة الجميلة هي المقصودة بهذه الأغنية التي اشتهرت باسم برج الحوت، وقد جاءت هذه الأغنية بعد انتشار شائعات بارتباط الثنائي.

عمرو دياب يُغني لشيرين رضا

لا ينسى الجمهور بالطبع زوجة عمرو دياب الأولى، الفنانة شيرين رضا، والتي كان لها أيضاً نصيب من الأغاني التي غناها الهضبة لأشخاص معينين، وكانت البداية بأغنية عيني منك التي صدرت عام 1988، وظهرت فيها شيرين كبطلة للفيديو كليب.

كما غنى لها الهضبة أغنيته الشهيرة متخافيش، التي صدرت عام 1990 بعد أشهر قليلة من زواجهما، حيث شاركته أيضاً في فيديو كليب الأغنية الذي تم تصويره في منزلهما الذي لم يكن قد انتهى تجهيزه بعد وقت التصوير.

هؤلاء غنى لهم عمرو دياب

وفي ألبوم الصور أعلاه، نستعرض معكم أبرز الأشخاص الذين غنى لهم عمرو دياب خلال مسيرته الفنية الطويلة، سواء كانوا من أفراد أسرته أو من المقربين إليه:

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا