محمد مشالي طبيب الغلابة الذي تصدر التريند وأبكى الملايين بعد وفاته

إطلالة دينا الشربيني الجريئة ورقصها مع عمرو دياب بعطلتهما يسببان ضجة

عمرو دياب ودينا الشربيني ينعيان والد شيرين رضا

  • الجمعة، 10 يوليو 2020 الجمعة، 10 يوليو 2020
عمرو دياب ودينا الشربيني ينعيان والد شيرين رضا

نعى  كل من عمرو دياب، ودينا الشربيني، الفنان الاستعراضي الراحل، محمود رضا، والد طليقة الهضبة شيرين رضا، الذي وافته المنية، عن عمر يناهز الـ90 عاماً.

وقال عمرو دياب في تغريدة له على موقع تويتر: "خالص عزائي لوفاة الفنان الكبير محمود رضا، رحمه الله وألهم أهله الصبر والسلوان".

كما نعت دينا الشربيني الفنان الراحل في حسابها على موقع التغريدات وكتبت: "البقاء لله، خالص عزائي لوفاة الفنان الكبير محمود رضا، رحمه الله"

محمود رضا

وتوفي الفنان الاستعراضي الكبير محمود رضا عن عمر يناهز الـ90 عاماً، وكتبت شيرين رضا، ابنته، في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، إن العزاء سيقتصر على العائلة فقط، ولن يتم تحديد مكان الدفن سوى لهم بسبب ما فرضته الظروف من انتشار فيروس كورونا.

ومن جانبها، نعت نقابة المهن التمثيلية برئاسة نقيبها الدكتور أشرف زكي الفنان الكبير محمود رضا، وذكرت في بيان صادر عنها: "فقد الفن المصري والعربي والعالمي أيضاً، أسطورة الرقص الشعبي محمود رضا، الذى رفع راية مصر عالية في العديد من المحافل الفنية الدولية، داعين الله عز وجل بالرحمة والغفران للفنان الكبير الراحل، والصبر والسلوان لأسرته ومحبيه".

آخر ظهور لمحمود رضا

كان آخر ظهور للفنان الراحل، محمود رضا، في نوفمبر من العام الماضي، حينما تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان محمود رضا، حينما كان يبلغ من العمر الـ 89 عاماً- آنذاك- وهو يرقص مع فرقته الاستعراضية على المسرح في أحد الحفلات الفنية.

وظهر الفنان الراحل بإطلالة مبهرة وتفاعل مع الفرقة في أثناء تقديم الاستعراض الخاص بها، وتداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو معبرين عن إبهارهم به.