عمرو دياب يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو من كواليس أغنيته الجديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يوليو 2020
عمرو دياب يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو من كواليس أغنيته الجديدة
مقالات ذات صلة
فيديو وصور: عمرو دياب يكشف هوية الحسناء اليونانية
دينا الشربيني تخضع لعملية تجميل: كيف ظهرت؟
كيف يصرف عمرو دياب أمواله؟

 تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للهضبة، عمرو دياب، خلال تواجده في شارع المعز لتصوير كليب إحدى أغنياته الجديدة. معبرين عن حماسهم وانتظارهم للأغنية الجديدة والكليب.

ونشر أحد الأشخاص فيديو لعمرو دياب وعلق عليه قائلاً: "تخيل تصحى الصبح تلاقيه ماشي تحت بيتكم". وظهر عمرو دياب وهو يمشي في شارع المعز في مشهد من مشاهد تصوير كليبه الأخير.

عمرو دياب

وتصدر عمرو دياب تريند تويتر بعد نششر مقطع الفيديو، وتبادله عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معلقين عليه بجمل: "تخيل تصحى الصبح تلاقي الهضبة تحت يتك".. ياريتنا كا من سكان شارع المعز.. ياترى بيحضر لنا إيه.. مستنيين لفيديو بفارغ الصبر".

يذكر أن عمرو دياب طرح ألبوم سهران بداية العام الجاري، والذي شارك فيه نخبة من الشعراء والملحنين من بينهم أيمن بهجت قمر، وحقق الألبوم نجاحاً كبيراً بعد طرحه في الأسواق.

أبناء عمرو دياب

لعمرو دياب ابنته نور من الفنانة شيرين رضا، وكنزي وعبد الله  وجانا من زينة عاشور، وأشارت تقارير فنية إلى أن الهضبة يساند ابنه عبدالله في أول أعماله الغنائية مع فرقته الموسيقية، والتي يخطو من خلالها أولى خطواته في عالم الفن.

وبينما يسود الغموض علاقة عمرو دياب بأبنائه الثلاثة: جانا وعبدالله وكنزي، في الفترة الأخيرة، خاصة بعد ارتباطه بالفنانة دينا الشربيني، فإن الأمر مختلف تماماً مع ابنته الأكبر نور، التي يبدو أنها أكثر تقبلاً لهذه العلاقة، حيث تم تداول عدة صور تجمعها معهما.

عمرو دياب ودينا الشربيني

على الرغم من عدم إعلانهما عن علاقتهما بشكل رسمي، إلا أن كل منهما يتحدث عن الآخر بشكل واضح وصريح، فتتحدث دينا الشربيني عن عمرو دياب في البرامج التليفزيونية وتتحدث عن علاقتهما معاً.

وفي آخر عملين لدينا الشربيني ظهرت فيهما بأسماء تنتمي لعائل الهضبة، حيث جسدت شخصية نور في مسلسل زي الشمس، وهو اسم لابنة عمرو دياب، كما ظهرت بشخصية رقي في آخر عمل لها في رمضان الماضي، لعبة النسيان، وهو اسم والدة عمرو دياب.