إلهام الفضالة وشهاب جوهر يشعلان منصات التواصل بفيديو من شهر العسل

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أغسطس 2021

أشعلت إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر منصات التواصل الاجتماعي بلقطات من شهر العسل، حيث نشرت النجمة الكويتية مقطع فيديو ظهرت فيه في حوار طريف مع زوجها، لتتباين ردود أفعال الجمهور ما بين تعليقات معبرة عن إعجاب أصحابها بالزوجين وأخرى هاجمتهم.

 إلهام الفضالة وشهاب جوهر في شهر العسل

وظهرت إلهام الفضالة وهي تسير بجوار زوجها شهاب جوهر في أحد شوارع تركيا وتشاركه حوار طريف متحدثة عن نقطة ضعفها وهي "تركيا".

وهذا الظهور ليس الأول لشهاب جوهر وإلهام الفضالة بعد زواجهما، وإنما لفت الثنائي الأنظار بظهورهن أكثر من مرة، متجاهلين كل الانتقادات التي تطول حياتهما الخاصة وانتقادات زواجهما، الذي أحدث جدل وضجة كبرى عقب إعلانهما له.

 وبمجرد نشر إلهام الفضالة لمقطع الفيديو تداوله عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي لتنهال عليه التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات معبرة عن إعجاب أصحابها بتجاهل الزوجين للانتقادات غير العادلة لحياتهم الخاصة، وأخرى سخرت من الزوجين ووصفتهم بأنهم في مرحلة مراهقة متأخرة، وذلك على الرغم من أن الفضالةوجوهر لم يقومان بأي فعل سوى استعراضهما لمكان تواجدهما في تركيا وسط حوار طريف بينهم.

ومن بين التعليقات التي طالت فيديو شهاب جوهر وإلهام الفضالة خلال قضائهما لشهر العسل: "بصراحه ماني حاسه بينهم توافق في شي مفقود بعلاقتهم"، "الازواج الي يتزوجو بطريقة غريبة ويبدأو يعرضو حياتهم كالعاده نعرف شالنهاية"، "حركات مراهقين"، "يعني حرام يقهر زوجته الأولى ام عياله بهاذي الفديوات وين راحت الرجوله".

إلهام الفضالة وشهاب جوهر يشعلان منصات التواصل بفيديو من شهر العسل

كما شغل البعض سير إلهام الفضالة أمام زوجها وكتبوا في تعليقاتهم: "هههه ايش شعورك يازوجها وهي قدام وانت وراها.. شعور مهين للأسف دورك في امينه حاف كان رجل قوي الشخصيه بس رغم انه تمثيل لكن منظرك وراها يفشل للامانه"، "اول م كانت تطلع لا زوجها ولا أسرارهم مع بعض والحين شاهر ظاهر وحالها حال الفشنيسات الثانيه ربي يهديك بس".

واعتبر البعض أن هناك فوارق اجتماعية وثقافية بين شهاب جوهر وإلهام الفضالة معلقين على مقطع الفيديو الذي نشرته الفضالة من شهر العييسل بكلمات: "احسه كلش مو مستواها هي مثقفه وعاقله وهو مدري شلونه ياربي ….لا واحسه بخيييييييل مدري ليش"، "سماجه يحسبون نفسهم نجوم هيوليود محد درى عنكم ي عجر الكويت".

إلهام الفضالة وشهاب جوهر يشعلان منصات التواصل بفيديو من شهر العسل

 وفي المقابل دافع عدد من المتابعين عن إلهام الفضالة منتقدين كلمات السخريةو الانتقادات الموجهة لها، ومن بين التعليقات  التي عبرت عن إعجاب أصحابها بإلهام الفضالة وزواجها من شهاب جوهر: "ما أدري شنو الي حارق الناس، واحدة تزوجت واحد، ما في أي داعي إننا نتدخل في حياتهم الخاصة بها الطريقة المقززة ونستبيح كل شي حتى حريتها الشخصية ونكتب كلام رخيص بها الطريقة، هي قاضت مشاهير بس أنا لو منها راح أقاضي حتى الصفحات اللي تكتب عنها ها الكلام".

إلهام الفضالة وشهاب جوهر

لا تمر صورة أو مقطع فيديو لإلهام الفضالة و شهاب جوهر إلا ويتعرض الثنائي لهجوم عنيف من قبل بعض المتابعين، حيث أحدث زواج النجمين ضجة كبرى فور الإعلان عنه، وتعرضت الفضالة لهجوم شرس من قبل بعض المتابعين ونجوم الفن وهو ما دفعها للاتجاه للقضاء، ولكن بعد إعلان قرارها بمقاضاة منتقديها، قررت إلهام الفضالة تجاهل كل هذه الانتقادات، وأصبحت تشارك جمهورها العديد من اللقطات ومقاطع الفيديو لها ولزوجها، والتي كان آخرها مقطع فيديو نشرته النجمة الشهيرة عبر حسابها الشخصي يوثق أوقات قضائهما لشهر العسل في تركيا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار