عمرو دياب يطلق خط أزيائه 34 رسميًا وحصريًا لجهة تسوق إلكتروني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
عمرو دياب يطلق خط أزيائه 34 رسميًا وحصريًا لجهة تسوق إلكتروني

أعلن النجم المصري عمرو دياب، عن إطلاق خط أزياء "34" الخاص به رسميًا اليوم الثلاثاء 7 سبتمبر/أيلول، وحصريًا لصالح جهة تسوق إلكتوني في مصر.

وجاء في بيان من المكتب الإعلامي لعمرو دياب: "يُعد عمرو دياب الفنان العربي الأول الذي يطلق علامته الخاصة بالأزياء عبر الإنترنت وبالتعاون مع أمازون، وذلك بعد النجاح الذي حققه إطلاق عطر EAU DE PARFUM 34 في وقت سابق من هذا العام على أمازون أيضاً".

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال عمرو دياب: "أشعر بالفخر لتعاوني مع أمازون مجدداً لطرح منتجات علامة 34 للأزياء، بعد النجاح الباهر الذي حصده الإطلاق الحصري لعطر EAU DE PARFUM 34 منذ عدة شهور. وأتطلع بشغف لتوفير منتجات العلامة التي تلائم مختلف تفضيلات المعجبين بالتعاون مع متجر أمازون مصر".

خط أزياء عمرو دياب حصريًا على أمازون مصر:

سيتمكن عملاء الشركة في مصر من الحصول على مختلف منتجات علامة 34 من خلال متجر أمازون مصر، الذي تم إطلاقه منذ عدة أيام لتوفير ملايين المنتجات المحلية والعالمية للشراء على الإنترنت.

وأعلنت شركة "أمازون" عن إطلاق علامة 34 للأزياء الخاصة بالفنان عمرو دياب، عبر موقعها، فهي الآن متاحة لعملائها في مصر حصريا على متجر أمازون مصر الجديد.

ومن جهته، قال عمر الصاحي، مدير عام أمازون مصر: "بعد الإطلاق الحديث لمتجر أمازون مصر، يُسعدنا أن نوفر لعملائنا من معجبي الفنان عمرو دياب منتجات علامة 34 للأزياء، في إضافة جديدة لعشاق الفن والأناقة معاً على متجر أمازون. وكلنا ثقة بنجاح العلامة الخاصة بالفنان المحبوب، ويسعدنا أن نشارك في توفير منتجاتها لعملائنا من المعجبين الذين ينتظرون الحصول عليها بفارغ الصبر".

ويمكن لعملاء متجر أمازون مصر تسوق منتجات علامة 34 والاستفادة من خدمات التوصيل المحلية عن طريق اختيار دولة مصر ضمن إعدادات تطبيق أمازون للهواتف المحمولة؛ كما يمكنهم التسوق أيضاً من خلال متصفح الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.

كما ستتوافر منتجات علامة 34 لعملائنا على متجري أمازون الإمارات وأمازون السعودية خلال الأسابيع القليلة القادمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

خط أزياء عمرو دياب وسر رقم 34:

وكان عمرو دياب قد قد أعلن منذ فترة عن إطلاق خط أزياء خاص به يحمل اسم 34 وذلك بعد أن أطلق مطلع هذا العام عطره الخاص والذي يحمل نفس الاسم.

وتتسم تصميمات خط أزياء 34 بلمسات أنيقة وبسيطة وتعبر عن روح الشباب التي يتمتع بها النجم الكبير عمرو دياب، وفي مرحلة تطوير الأزياء تم الاعتماد على أنسجه مستوردة من شمال إيطاليا، لتماثل نعومة وجودة المنتجات العالمية في عالم الأزياء.

أما خط النظارات الشمسية، تم استخدام التيتانيوم من اليابان، كمادة أساسية في التصنيع، لتوفير النظارات الأخف وزنا في العالم، وسوف يتم استخدام مواد خام تضاهي وتماثل كبري العلامات التجارية، لتأكيد وتمثيل مكانة عمرو دياب العالمية.

وكان قد كشف الفنان عمرو دياب عن اقتحامه لعالم الموضة والأزياء بإطلاق خط أزياء يحمل اسم "34".

وتتضمن مجموعة أزياء عمرو دياب أكثر من 100 منتج تحت علامته التجارية "34"، ويتعاون فيها مع مجموعة البركة القابضة وGroup Four عن شراكتهما مع عمرو دياب لتصنيع وتسويق المنتجات التي تحمل علامته التجارية "34".

وتشتمل الخطة على إنتاج أكثر من 100 منتج بما في ذلك الملابس والنظارات الشمسية والطبية، بالإضافة إلى خط إنتاج كبير للإكسسوارات والمنتجات الجلدية.

قال العضو المنتدب أحمد رجب: "في مرحلة تطوير خط الأزياء، اعتمدت مجموعة البركة على الأقمشة المستوردة من شمال إيطاليا، لتضاهي نعومة وجودة المنتجات العالمية في عالم الموضة".

ومن خلال رحلة 34 في مختلف القطاعات والأسواق، سيتم استخدام المواد الخام التي تتطابق مع العلامات التجارية الكبرى وتنافسها، لضمان جودة استثنائية تمثل مكانة عمرو دياب العالمية.

يذكر أن عمرو دياب أصدر منذ أشهر عطر يحمل اسم "34" وهذا الرقم يرمز لعام ميلاد أبويه 1934.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار